الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آخرهن إليسا.. فنانات تعرضن لأزمات من عمليات التجميل

الأحد 13/يونيو/2021 - 03:59 م
آخرهن إليسا.. فنانات
آخرهن إليسا.. فنانات تعرضن لأزمات من عمليات التجميل

يُعد عالم التجميل أحد أبرز المجالات التي اجتاحت مجال الطب البشري، بل وارتبط بالسيدات بشكل خاص.

وعادة ما تقوم الفتيات بإجراء عمليات تجميلية لتصحيح عيب خلقي أو تعديل في بعض التشوهات الخلقية التي من الممكن أن تكون موجودة مع الإنسان منذ الولادة أو لا قدر الله بسبب حادث ما.

حلا شيحة


تتمتع بملامح بريئة وتمتلك وجه لديه كاريزما عند الجمهور؛ حيث احتفظت به لسنوات طويلة حتى بعد أن تزوجت وأنجبت واعتزلت وعادت مرة أخرى.

واحتفظت بهذه الملامح إلا أن فوجئ جمهورها بنشرها لصور ظهرت فيها ملامح بشكل مختلف تمامًا؛ حيث قامت بعملية تجميل لتصغير عظمة الأنف وعملية نفخ الشفاه، والتي تعرضت لهجوم كبير بعدها.

وكانت حلا أحدث الفنانات اللاتي لجأن لعمليات التجميل مؤخرًا، ولكنها لم تكن الوحيدة حيث سبقها عدد من النجمات اللاتي بالرغم من جمالهن إلا أنهن أصررن على عمليات التجميل أيضًا.

مي عز الدين

عملية تجميل في أنفها، وذلك على الرغم من امتلاكها ملامح بريئة وجميلة إلا أن هوس التجميل قد أصابها.
إليسا
من أشهر وأقدم الفنانات اللاتي قمن بالتجميل؛ حيث أجرت عمليات تجميل عديدة من بينها تصغير الأنف وتكبير الشفاه وجلسات تنحيف ولكن كان لعمليات الشفاه أثر سيئ إذ شوهت ملامح فمها، وبدت بشكل سيئ خاصة في الفترة الأخيرة؛ حيث ظهرت أمس بصورة مختلفة تمامًا عن إليسا التي يعرفها ويحبها الجمهور.

رانيا يوسف

والتي أجرت حقن بوتكس في وجهها منذ فترة.

غادة عبد الرازق

قامت بعمليات تصغير الأنف وتكبير الوجنتين والشفاه بالبوتكس، وبدا ذلك واضحًا للغاية عند ظهورها في مسلسلها الأخير "لحم غزال".

منة شلبي

تُعد واحدة من أجمل فنانات السينما لمصرية؛ حيث يجدها الجمهور هى أيقونة للجمال منذ بداية ظهورها، ولكن اختلف شكلها تمامًا بصورة كبيرة، حيث إنها كانت تعاني من السمنة في بداية مشوارها الفني، أما الآن فصارت نحيفة، بعد أن أجرت عمليات شفط للدهون والتى لقت عليها نقدًا لاذعًا.

يسرا
كانت النجمة يسرا تعاني منذ بداية ظهورها من النحافة الشديدة ولكنها كانت ذات شكل وبريق خاص، إلا أن هذا لا يمنع أنها لجأت مؤخرًا إلى عمليات التجميل من أجل التخلص من علامات التقدم في السن مثل التجاعيد والخطوط الدقيقة؛ حيث أجرت يسرا عملية رفع الحاجبين وشد للوجه.

دينا
أجرت الراقصة دينا عملية تجميلية في الأنف وكانت تشعر بالقلق إلا أن أحد الأطباء طمأنها، وأجرت العملية بالفعل والتي غيرت ملامح وجهها بعد ذلك.

لبلبة
قالت الفنانة الكبيرة لبلبة، إنها خضعت لعملية تجميل للانف، حيث نصحها عدد من أصدقائها المقربين بإجراء عملية تصغير الأنف، حتى تحصل على أنف متناسقة مع ملامح وجهها،وايضا قامت بحقن البوتكس وشد الرقبة.
أصالة
خضعت لعملية تجميل لتصغير أنفها؛ مما تسبب في تغير ملامح وجهها وهذه العملية كانت منذ بداياتها.

ads