الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نائب رئيس جامعة الأزهر يزور الطالبتين المصابتين في إطلاق ألعاب نارية بحفل زفاف

الأحد 13/يونيو/2021 - 06:26 م
الدكتور محمد عبدالمالك
الدكتور محمد عبدالمالك نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي

زار الدكتور محمد عبدالمالك نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي الطالبتين المصابتين للاطمئنان على حالتهما الصحية، وذلك بمستشفى جامعة أسيوط الجامعي.

وتحدث نائب رئيس جامعة الأزهر، مع الطبيب المعالج للطالبتين واطمأن على استقرار الحالة الصحية لهما، وليس هناك أى مضاعفات والحمد لله، وقد دار حواراً مع الطالبين وأولياء أمورهم وذلك للاطمئنان على حالتهم الصحية وعلى جميع الخدمات المقدمة لهم، وأخبارهم ابن الجامعة ستظل على تواصل مستمر معهم حتى تمام شفائهما.

كما قدم الدكتور محمد عبد المالك نائب رئيس جامعة الأزهر لفرع أسيوط، خالص الشكر للأطباء المعالجين للطالبتين؛ لحسن تعاونهم في إجراء العمليات الجراحية على وجه السرعة وتوفير الرعاية الطبية اللازمة لهم.

يأتي ذلك من حرص جامعة الأزهر برئاسة الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر ، على الاهتمام بسلامة وأمن طلاب وطالبات الجامعة أينما كانوا.
وتمنى نائب رئيس جامعة الأزهر، من الله عز وجل عاجل الشفاء للطالبتين فى القريب العاجل.

تفاصيل الواقعة
كانت الطالبة نهى عبد الرحيم بالفرقة الأولى بكلية التجارة بأسيوط، والطالبة إيمان طارق عاصم بالفرقة الثانية بكلية الشريعة والقانون بفرع الجامعة بأسيوط، أصيبتا بحي الوليدية، وذلك على إثر إطلاق ألعاب نارية بحفل زفاف بجوار مقر سكنهما، مما أسفر عن إصابة الطالبتين، وتم نقلهما إلي المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وحالتهما الآن مستقرة

وصرح نائب رئيس جامعة الأزهر، أن الجهات المسئولة قامت بالفعل بالقبض على المتسبب فى الحادث.

اقرأ أيضًا..

وتقدم بخالص الشكر للجهات الأمنية على حسن التعاون، مشيرا إلى أن الجامعة برئاسة الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر تؤكد على الدوام أن سلامة وأمن طالبات وطلاب الجامعة هو أمر حتمي، أينما كان الطالبات أو الطلاب.

ads