الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الحب من أول نظرة حقيقة أم خيال؟.. فتيات: «حاجة تحيّر»

الأحد 13/يونيو/2021 - 10:06 م
هير نيوز

الحب من أول نظرة، قصة يحكي عنها الجميع وتحلم بها الكثير من الفتيات، ولكن تباينت الآراء حول هذا الأمر فهناك بعض الفتيات تتمنى أن تقعن في قصة حب من أول نظرة، وأخريات يعتقدن أنه لا يوجد حب من أول نظرة وهذا الكلام خرافة وليس حقيقة.

الحب من أول نظرة حقيقة أم خيال؟
وفي هذا السياق، قالت (ريموندا 22 عاما): «أعتقد أن الحب من أول نظرة شيء غير حقيقي وإذا حدث ذلك واختار شخص شريك حياته بهذه الطريقة فسوف تكون علاقة فاشلة من وجهة نظري، فالحب ليس فتاة جميلة الشكل أو شاب جذاب، ولكنه مواقف وتضحيات وعشرة لا يمكن أن يحكم شخص ما أنه يحب أحد دون أن يكون هناك معايير وأسباب يختار الشخص شريكه بناء عليها».

وأضافت: «بالنسبة لي إذا جاء شاب يُعلن عن حبه لي من أول لقاء بيننا سوف أحكم عليه أنه شخص كاذب ومنافق، فيمكن أن أتقبل الإعجاب من أول نظرة أو الانجذاب ولكن الحب شيء أكبر من ذلك بكثير».

ومن جانبها قالت (هايدي 25 عامًا): «الحب من أول نظرة أجمل شيء في الوجود فالقلوب تعرف بعضها من أول لقاء يمكنكِ تحديد هل هذا الشخص سوف يكون حبيبك أم لا، وبالطبع الحب شيء ليس في أيدينا يمكن أن يكون الاختيار خاطئ وإذا اكتشفت ذلك ابتعد عنه، ولكن مشاعر الحب من أول نظرة لا يمكننا التحكم فيها فهي شيء لا إرادي».

وأشارت مريم (27 عاما)، إلى أن قصة زواجها كانت في البداية قصة حب من أول نظرة، قائلة: «الحب من أول نظرة هو أجمل شيء حدث في حياتي، وهو الآن قصة زواجي الناجحة فعلى عكس ما تتوقع الفتيات أن الحب من أول نظرة هو خرافة إلا أنه أصبح حقيقة واضحة في حياتي».

اقرأ أيضًا.. 

وأضافت: «عندما رأيت زوجي لأول مرة شعرت تجاهه بشيء غريب يجذبني له وهو أيضًا كان يبادلني نفس الشعور ومن هنا بدأت قصة حبنا الرائعة التي مازلت حتى اليوم أجمل شيء حدث في حياتي».

ads
ads