الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد نشر فيديو «ملائكة وشيطان».. أمهات: «قلبنا اتخلع على الأطفال»

الإثنين 14/يونيو/2021 - 06:08 م
بعد نشر فيديو «ملائكة
بعد نشر فيديو «ملائكة وشيطان».. أمهات: «قلبنا اتخلع على الأط

"ملائكة وشياطين"... مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعى لطفلين كانا ضحيتين للعنف الأسري؛ حيث قام والدهما الذي يُدعى مصطفى محمود أبو حمودة، بضربهما ضربًا مُبرحًا بالتعاون مع شقيقه والمقيمان بعزبة عرب الوالدة بحلوان؛ وذلك بسبب غضب والدتهما وتركهما له وذهابها لبيت أهلها.

المقطع الذي أثار حفيظة رواد "السوشيال ميديا"، منتفضين طلبًا لتدخل وزارة الداخلية، والمجلس القومي للأمومة والطفولة، أغضب أيضًا الكثير من السيدات اللاتي شاهدنا الفيديو أو قرأنا عنه في المواقع الإلكترونية.

«هير نيوز» استطلع وجهة نظر بعض السيدات، عما فعله هذا الأب، وكانت هذه هى الآراء:

قلبي اتخلع على الولدين
تقول "رانيا " أم لطفلين، بعدما شاهدت الفيديو وشاهدت آثار التعذيب على جسم الطفلين "قلبي اتخلع على الولدين"، فكيف لأب أن يأتي بكل هذه القسوة على فلذة كبده، وكيف هانوا عليه، أين كان عقله، ألا يعلم أن الله فى آخرته سيحاسبه على "أطفاله"، هذان الطفلان أمانة لديه أن أحسن معاملتهم وتربيتهم كتب له الله الخير دائمًا والنجاة فى حياته، وأن أهمل سيعاقبه ويحاسبه الله بأشد أنواع العذاب لأنه لم يصن الأمانة التي أوكلت له.

حسبى الله ونعمة الوكيل
هكذا علّقت "ابتهال" على والد الطفلين، والذي تراه لم يخشى الله فى فلذة كبده، داعية أن يحرم الله كل زوج مثل هذا الأب من الإنجاب حتى لا يعذب أبرياء ليس لهم من يحميهم، وحتى لا نخرج للمجتمع أطفال غير أسوياء دمرتهم قسوة آبائهم وحولتهم لمعقدين نفسيًا، ذوات شخصيات هشة وغير سوية.

اقرأ أيضًا.. 

تقصير الأم
أما إيمان، أم خمسينية" انتقدت الأم وألقت باللوم عليها لتركها أطفالها لمثل هذا الأب المدمن العنيف كما وصفته، قائلة: "أم الأطفال أخطأت فى حقهم حينما تركتهم لأب قلبه حجر".

ads