الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«يتبع طقوس الإيمو».. رشا تطلب الطلاق من زوجها: "عايزني أعمل علاقات مع رجالة"

الإثنين 14/يونيو/2021 - 01:56 م
عايزني أعمل علاقات
عايزني أعمل علاقات مع رجالة"

"جوزي عايزني أمارس أنا وبنتي طقوسه".. بدأت "رشا. ع" تروى مأساتها أمام محكمة الأسرة في الزنانيري لطلب الانفصال عن زوجها "عزيز. خ".

وقالت الزوجة "رشا. ع" في الدعوى التي حملت رقم 2556 لعام 2021، إن زوجها يطالبها هي وابنتهما التي لا تكاد تتجاوز الثمان سنوات من عمرها أن يمارسا معه كل ما هو محرم من "شرب خمر، وزنا، ولعب قمار.

وأضافت الزوجة: "كان أول ما تزوجنا بيحب إنه يعيش متحرر بدون قيود يعني سهر وخروجات ويعاكس دي ويبص لدي، وبعد مرور فترة بدأ حاله يتغير بنسبة 360%، حيث إنه تعرف على مجموعة من الأصدقاء يتخذون من طقوس الإيمو شعار لهم، ويفعلون جميع المحرمات بصورة عادية".

وتابعت أنه ذات يوم عاد إلى المنزل وكان مخمورًا من كثرة شرب الخمر التي يتناولها طوال الليل، مضيفة أنه أخذ يخوض في كلام يخالف الشرع والدين، وضربها وتمزيق ملابسها، وأجبرها على إقامة علاقة حميمة معه.

وأرفت: "كان اللي بيعمله يعجز اللسان عن ذكره من كثرة المحرمات، مش بس كده ده كان دايمًا بيحاول ينتحر، ولما ننقذه كان بيحاول يخلي بنتي تعمل اللي هو عايزه، وكمان كان بيخليني أقيم علاقات مع رجال غيره بالعافية، ولما أرفض كان بيعذبني ويضربني، أهلي قاطعوني بسبب خوفهم على نفسهم وبناتهم".

ads