الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«مش حارمة نفسي من حاجة».. عائشة بن أحمد تكشف سر رشاقتها (فيديو)

الإثنين 14/يونيو/2021 - 04:35 م
الفنانة عائشة بن
الفنانة عائشة بن أحمد

كشفت الفنانة عائشة بن أحمد، عن سر محافظتها على رشاقتها وعلى بشرتها، حيث أشارت إلى أنها تحافظ على جسدها من السمنة بطرق بسيطة وعقلية.

عائشة بن أحمد تكشف سر حفاظها على رشاقتها
وأشارت إلى أنها تحب الأكل جدًا لذلك من المستحيل أن تحرم نفسها من أي نوع أو صنف من المأكولات أو المشروبات، ولكن تحاول أن تعمل كنترول على كمية الغذاء الذي تتناوله تكون بسيطة ومحدودة حتى لا تدع مجال للدهون لتتراكم في الجسم.

وتابعت: "بستخدم الزيوت والخضروات والفواكهة والمستحضرات الطبيعية الخالية من المواد الكيميائية".

وأضافت عائشة بن أحمد خلال استضافتها في برنامج "أسرار النجوم"، المذاع على إذاعة نجوم "إف إم"، أنها من الشخصيات التي لا تستطيع التحكم في رغباتها وإذا جاء في عقلها أنها تريد الإقلاع عن شيء معين أو حرمان نفسها من أكل معين بالتأكيد لن تستطيع وستأكله أو تتناوله، لذا فهي تحاول ترويض نفسها عن الامتناع عن كل ما يؤذيها ولكن دون أوامر داخلية أو إرادة قوية.

اقرأ أيضًا.. 

وأشارت إلى أنها كانت قديما تتناول السجائر وتدخن وحتى تستطيع الإقلاع عن التدخين، كانت تقول لنفسها سامتنع عن تناوله ولكن شريطة أن تتناولها إذا رغبت في ذلك، معقبه: "علشان أقدر أبطل قولت لنفسي أنا هبطل ولكن لو احتاجت إني أشرب سجارة هشربها ولما تجيلي الرغبة أقول لنفسي هشربها لكن مش دلوقتي كمان شوية لما أخلص كذا أو كذا وأحاول ألهي نفسي لما أنسى وهكذا قدرت إني أبطل سجاير".

اقرأ أيضًا..

يذكر أن الفنانة عائشة بن أحمد حققت نجاحًا فى الدور الذي جسدته فى أحداث مسلسل "لعبة نيوتن"، الذى عرض فى شهر رمضان الماضى، مع النجمة منى زكى ومحمد ممدوح ومحمد فراج.

ads
ads