الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

للعروسة.. اتبعي هذه النصائح قبل رسم الحنة

الثلاثاء 15/يونيو/2021 - 01:55 ص
حنة العروسة
حنة العروسة

تحب جميع العرائس رسم أشكال ورسومات من الحنة على يديها أو أجزاء من الجسم قبل حفل الزفاف، حيث أنها تعطيها مظهر رائع ومميز وأيضًا هي تعتبر عادات وتقاليد في متجمعنا تتبعها العروس قبل حفل الزفاف منذ قديم الزمن.

ولكن قبل رسم الحنة واستخدامها على اليدين أو الجسم يجب عليكِ اتباع عدة خطوات حتى تحمي بشرتك من حدوث أي التهابات أو مضاعفات والحصول على رسومات جميلة وثابتة.

1- رسم الحنة قبل حفل الزفاف بيوم أو حتى يومين حتى يمكن أن تهدأ الرسومات وتظهر بشكل جيد على يديك ولا تكون باهتة أو يتم مسحها بواسطة الماء والتعرق.

2- تحتاجين إلى الحصول على نوم جيد ليلًا وراحة للجسم، وأيضا يجب تناول شيء ما قبل رسم الحنة حتى لا تضطرين إلى تناول الطعام أو النوم قبل أن تجف الحناء على يديك.

3- يجب الاستحمام جيدًا بالماء والصابون وغسل اليدين والجسم والتأكد من أن الجلد نظيف تماما حتى لا تحتاجين لغسل الجلد بالماء قبل أن تجف الحنة وتقومين بإزالتها، كما أن الرسمة تكون أكثر وضوحا وبروزا إذا كان الجلد نظيف ومهيأ للرسم.

4- احذي من استخدام أي كريمات أو زيوت للترطيب قبل رسم الحنة فهي تعمل كحاجز للبشرة وتقبل امتصاصها للحنة وعدم القدرة على رسم الحنة.

5- تأكدي من رسم الحنة في مكان به ضوء جيد حتى يمكن لفنان رسم الحنة أن يقوم بالرسم بشكل صحيح ولا يحدث أي خطأ نتيجة لعدم القدرة على الرؤية بشكل واضح.

6- الابتعاد عن الضوضاء والازدحام أهم شيء يمكنك فعله عند بدء رسم الحنة حتى تحصلين على هدوء وسلام نفسي ويمكن أن يقوم فنان الحنة بالتركيز وتجنب الأخطاء في الهدوء أكثر من الضوضاء.

اقرأ أيضًا.. 

7- تحتاجين إلى البقاء في وضع معين لفترة يمكن أن تكون عدة ساعات بعد الرسم الحنة حتى تجف الحنة ولا تتعرضين لإزالتها أو أي خطأ في الجلد.

الكلمات المفتاحية
ads
ads