الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«زيّني عربيتك على ذوقك».. طرق اختيار إكسسوارات السيارات

الثلاثاء 15/يونيو/2021 - 06:47 ص
«زيني عربيتك على
«زيني عربيتك على ذوقك».. طرق اختيار إكسسوارات السيارات

سيارة الفتاة أو السيدة تُعبر عن شخصيتها، واختيار إكسسوارات السيارات النسائية مهمة ليست سهلة.

فكثير من النساء تفضلن تزيين سيارتهن، على أذواقهن، لكنهن لا يعرفن إكسسوارات السيارات النسائية التي تتناسب مع شخصياتهن لتبدو السيارة أنيقة.

بوابة «هير نيوز»، تقدم إليكِ طرق اختيار إكسسوارات السيارات النسائية:

1- إكسسوارات

اختاري من قسم الإلكترونيات شواحن هواتف السيارة وكابلات الشحن، بينما اختاري إكسسوارات التي تجمل سيارتك من الداخل تجعلها تبدو رائعة وجميلة ومميزة وجذابة، كأغطية عجلة القيادة، من أماكن زينة السيارة، كما يجب اختيار حامل الموبايل من ملحقات السيارة، كما يجب اختيار أشكال مختلفة ومتنوعة من سلاسل المفاتيح، والذي يعكس شخصيتك ويجعلك مميزة بين الآخرين.

كما يمكنك اختيار قفازات نسائية رائعة حتى يتم حماية بشرتك من أشعة الشمس الحارقة، ويتوافر به مجموعة مختلفة ومتنوعة من أشكال القفازات وكذلك بألوان مختلفة وزاهية وأنثوية حتى تختارين المناسب لك والمفضل لديك.


2- حماية السيارة من الشمس

كما أن حماية السيارة من أشعة الشمس الحارقة حيث أنها تؤثر بالسلب على السيارة، حيث تعمل على تشقق الدهان وتلفه وكذلك قد يحدث تلف للفرش الداخلي للسيارة ويتمزق، لذا لابد من حمايتها من أشعة الشمس الحارقة من خلال استخدام غطاء لها يحميها ويحمي الفرش الداخلي لها، ولابد من اختيار فرش أنثوي جميل وجذاب يعكس شخصيتك وهو متوفر في متاجر بيع اكسسوارات سيارات نسائية.


3-حماية هيكل السيارة الخارجي

جففٍ السيارة جيدًا بعد غسلها وغسلها ليلًا والعمل على دهنها بطبقة من الشمع في المحلات المختصة في ذلك حيث أنه يحميها من أشعة الشمس ومن تعرضها لخدوش، حتى لا تتلف بطارية السيارة لابد من تغطية السيارة جيدا بالواقي الخارجي، والاهتمام بنظام التبريد الخاص بها لحماية محرك السيارة وإضافة الماء إليها يوميا خاصة في الأيام الحارة.
 

4- حماية الفرش الداخلي للسيارة من أشعة الشمس

كما يجب اختيار إكسسوارات سيارات نسائية فلابد من معرفة كيفية الحفاظ على السيارة من أشعة الشمس وذلك من خلال اتباع مجموعة من النصائح، ومن أهم طرق حماية السيارة من الشمس وضعها في الظل لحمايتها من تشقق الدهان وتلف الفرش الداخلي لها.

اقرأ أيضًا.. 

كما يجب استخدام واقي الزجاج الأمامي الذي يباع بسعر رخيص ويتم وضعه في السيارة من الداخل على لوحة القيادة حتى يتم حمايتها من أشعة الشمس، حيث يحافظ على لوح القيادة بحالة جيدة، ولكن لابد من الاهتمام بتنظيفه من الغبار حتى لا يخدش السطح.

كما أن وضع واقيات من القماش على المقاعد يجعلها نظيفة وتحميها من أشعة الشمس وإذا كانت المقاعد من الجلد ولا تستطيع تغطيتها هنا لابد من مسحها بمرطب جلد وهو يتوافر في أماكن بيع قطع السيارات، ويعمل هذا المرطب على حماية الجلد من التشقق.

ads
ads