الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد يطلب إسقاط حضانة طليقته: «هتبيع عيالي علشان جوزها»

الثلاثاء 15/يونيو/2021 - 06:59 م
محمد يطلب إسقاط حضانة
محمد يطلب إسقاط حضانة طليقته: «هتبيع عيالي علشان جوزها»

«عايزة تبيع عيالي عشان ترضي جوزها، عاوزة تبيع عيالي وتقبض تمنهم»، صرخ "محمد. س" أمام محكمة الأسرة وهو يطالب بإسقاط حضانة طليقته متهمًا إياها بالتخلص من أطفاله وبيعهم لإرضاء زوجها.

هتبيع عيالي علشان جوزها
وقال محمد البالغ من العمر 36 عامًا بأن طليقته تزوجت من نصاب استغلها وأقنعها ببيع أطفالها، ليحصل على الأموال التي تمكنه من تعاطي المخدرات « بعد الجواز اكتشفت سمعة عيلتها، ورغم إني حاولت أتغاضى عن ده بس تصرفاتها وأخلاقها وصلتنا للطلاق»

وتابعت: «6 سنين متجوزين، سرقتني فيهم هي وعيلتها، وخانتني ولما حاولت أثبت عليها التهمة أهلها ضربوني»، ليؤكد أنه طلقها بعد معاناة معها ومع أسرتها، بعدما تعدوا عليه ضربًا وخطفوا أطفاله، ليشير الزوج لمحاولته منذ 3 أعوام لرؤية أطفاله ولكن دون جدوى رغم صدور أحكام قضائية كثيرة لصالحه.

توصل محمد لمعلومات عن أطفاله من صديق له، فقد بيتت زوجته النية لبيع أطفاله مقابل مبلغ مالي، بالاتفاق مع زوجها ليقرر الزوج التوجه لقسم الشرطة لتقديم بلاغ في طليقته ومنه إلى محكمة الأسرة لتقديم بلاغ بإسقاط حضانتها.

وحسب نص القانون فإنه يعاقب بغرامة لا تقل عن ألف جنيه ولا تزيد عن خمسة آلاف جنيه كل حاضن حال دون تمكين صاحب الحق في الرؤية أو الاستضافة من استعمال حقه دون عذر تقبله المحكمة

اقرأ أيضًا.. 

ويعاقب بذات العقوبة المنصوص عليها في الفقرة السابقة كل مستضيف تعمد مخالفة القواعد والضوابط المقررة في حكم الاستضافة وتحكم المحكمة فضلا عن ذلك بسقوط الحق في الاستضافة لمدة لا تجاوز شهرين وفي حالة العود تضاعف الغرامة المنصوص عليها في هذه الفقرة.

الكلمات المفتاحية
ads
ads