الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير حلم العض في المنام للحامل والعزباء والمتزوجة

الثلاثاء 15/يونيو/2021 - 01:56 م
تفسير حلم العض في
تفسير حلم العض في المنام

تبحث الكثيرات من النساء عن تفسيرات إحداهن لرؤيتها لـ العض في المنام، وأخرى ترى أنها تعض يد أحد في المنام، والثالثة ترى أنها تعض يد رضيعها في منامها؛ لذا يسعين إلى معرفة تفسير هذه الرؤية، وهو ما يستعرضه "هير نيوز" في السطور التالية وفقا لما قاله ابن سيرين.

تفسير حلم العض في المنام

يقول ابن سيرين ان من يري العض في المنام يدل ذلك علي الخير والمحبة والمودة، كما أن بعض المفسرين يرونها تمثل كرهًا وبغضًا، فضلًا عن أنها من الممكن أن تعبر عن العتاب والندم أو التمسك بالمعضوض.

تفسير حلم العض في المنام للحامل

اذا رأت الحامل العض في منامها يدل ذلك علي الحب والتقدير من الأهل والأصدققاء والمقربين، الذين يعربون عن قلقهم وخوفهم عليها من مكروه قد يصيبها، بالإضافة إلى أنهم يتمنون لها الخير والفرح والسرور".

ويدل ايضا هذا الحلم ويحمل لها البشري ان الولادة سوف تكون سهلة وستمر عملية الوضع بكل يسر وسهولة، فضلًا عن أن هذه الأم سوف ترزق بمولود سليم ومعافى.

تفسير حلم العض في المنام للعزباء

اذا رأت العزباء في منامها العض يدل ذلك علي أنها تلوم نفسها على تقصيرها بحق أهلها وعدم تحملها المسؤولية تجاههم والتخفيف عنهم، بالإضافة إلى أنها تعبر عن الحب الكبير والشديد من شخص قريب إليها في الحقيقة يريد التقرب منها والارتباط بها.

وعلى جانب آخر تدل على قدوم خير إليها وزوال الألم الموجود في حياتها، حيث سيعم الفرح والسرور والسعادة في حياتها لفترة طويلة.



تفسير حلم العض في المنام للمتزوجة
اذا رأت المتزوجة في منامها العض يدل ذلك علي لومها لنفسها وتأنيب الضمير وتقصيرها في حق أولادها، فضلًا عن أنها تدل على أن هناك شخص ما يكن لها المحبة والمودة لفضلها الكبير عليه.

واذا رأت في المنام أن زوجها يعضها في إحدى المناطق بجسدها فهذا يدل على حبه الشديد لها وتعلقه بها، وموافقته على جميع طلباتها وتنفيذه لرغباتها مهما كلفه الأمر.

ads
ads