الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

يسرا تكشف مفاجأة عن فيلم «شقو» الجزء الثاني

الجمعة 10/مايو/2024 - 06:01 م
يسرا
يسرا

أكدت الفنانة يسرا أنها سعيدة بالشخصية التي قامت بتجسيدها في فيلم "شقو"، والتي كان من المفترض أن تكون لرجل، ولكنها تم تحويلها لتناسب المرأة، وأشارت يسرا إلى أن الممثل عمرو يوسف كان قد رشحها لدور الدكتور في الفيلم، ما دفع القائمين على إنتاج الفيلم إلى تغيير ملامح الشخصية الذكورية إلى شخصية أنثوية قوية.









يسرا تكشف عن سعادتها في فيلم "شقو"


وكانت الفنانة يسرا قد أعربت عن سعادتها في برنامج "معكم"، مع الإعلامية منى الشاذلي، لتقديم شخصية "الدكتور" في أحداث الفيلم الشهير "شقو" الذي عرض في موسم أفلام عيد الفطر المبارك 2024، كما أشارت إلى جرأتها والتحدي الذي واجهته في تقديم دور الدكتور، مشيرة إلى أنها متحمسة لرؤية تطورات الشخصية في الجزء الثاني من الفيلم. 

فيما صرحت الفنانة يسرا أنها ممتنة للفرصة التي منحت لها لتقديم دور مختلف ومثير في فيلم "شقو"، وأنها متشوقة لمشاركة الجمهور في رحلة الشخصية ومشاهدة ما ستقدمه في الجزء الثاني من الفيلم، كما شكرت عمرو يوسف لأنه من رشحها إلى الدور في اللحظات الأخيرة قبل بدء تصوير الفيلم.




اقرأ أيضا.. 









يسرا تروي موقف مرعب في فيلم "شقو"


وتحدثت الفنانة يسرا مع الإعلامية منى الشاذلي، عن تجربة "مرعبة" خاضت بها تصوير الملصقات الدعائية الخاصة بفيلمها الأخير "شقو"، حيث كانت لابد أن تمسك ثعبان ثقيل الحجم ودرجة حرارته منخفضة إلى حد كبير.

فيما أكدت يسرا في برنامج "معكم" أنها كانت تشعر بالخوف والقلق خلال تصوير ملصقات فيلم "شقو" بسبب الثعبان، وأنه كان يحاول الالتفاف حولها، ما أصابها بالتوتر والرعب بشكل كبير، ولكن كان لابد أن تحافظ على هدوء أعصابها ما يناسب شخصيتها في الفيلم، الذي حقق أعلى الإيرادات خلال موسم أفلام عيد الفطر 2024.




اقرأ أيضا.. 

ads
ads