الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الرعب من ليلة الزفاف.. فتيات يروين قصص خوفهن من الزواج

الثلاثاء 15/يونيو/2021 - 04:29 م
الرعب من ليلة الزفاف
الرعب من ليلة الزفاف

تحلم كل فتاة بالزواج من الشخص الذي تُحبه وترى أن تُشاركه حياتها، فارتداء الفستان الأبيض هو حلم لكل فتاة ولكن على الرغم من ذلك إلا أن بعض الفتيات تشعر بالخوف وأحيانًا الرعب من يوم الزفاف.

فكلما بدأت الفتاة تُشعر أنها ستتزوج وتصبح مسؤولة بالكامل عن منزلها وزوجها وتتحمل مسؤولية أبناء تشعر بالخوف الشديد، كما تراودها الكثير من المخاوف أيضًا حول يوم الزفاف نفسه.

حكايات حول يوم الزفاف
وتروي إحدى الفتيات التي لم يتبقى على حفل زفافها سوى 4 أيام، مشاعر خوفها من تلك الفترة التي تسبق حفل الزفاف والرعب الذي في قلبها من كل شيء، وقالت ماجدة (30 عامًا): «أشعر بالخوف الشديد من يوم الزفاف نفسه فهذا كل ما يشغل تفكيري في تلك الأيام مع اقتراب الموعد، فانشغل بالتفكير في كل تفاصيل يوم الزفاف وما يدور في حفل الزفاف وبين الأصدقاء والعائلة أو الطقوس للزفاق، وحتى الذهاب إلى المنزل في آخر اليوم وبداية حياة جديدة لا أعلم ما سيحدث بها".

الخوف من المستقبل
وأضافت: «كل هذا يجعلني أشعر بالخوف الشديد والقلق ولكني أحاول أن أسيطر على مشاعري في ذلك اليوم والابتعاد عن ما يزيد قلقي وتوتري، فيكفي الخوف من المستقبل وتحمل المسؤولية».

يجب تهدئة العروس
ومن جانبها أعربت (سالي 26 عامًا) عن خوفها والرعب الذي تعيشه قبل حفل زفافها الذي يتبقى عليه شهرين فقط، مشيرة إلى أنه لا يوجد شعور بالقلق والتوتر أكثر من الشعور الذي يكون لدى العروس قبل حفل الزفاف، فكل شيء يكون مخيف وغير مستقر، ومن الضروري أن يحاول الجميع تهدئة العروس وعدم الضغط عليها في أي شيء.

وقالت سالي: «منذ أن تمت خطبتي وأنا أشعر بالخوف من المسؤولية بعد الزواج وأفكر كثيرًا في ذلك، ولكن عندما اقترب حفل الزفاف أصبح الخوف كله يتوقف على ليلة الزفاف وأن تمر بسلام دون مشاكل أو شيء يُهدد سعادتي بليلة العمر».

اقرأ أيضًا..

ads
ads