السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«القضاء على مظهر الشقة الفوضوي».. 4 طرق بسيطة للحفاظ على منزلكِ نظيفًا ومرتبًا

الثلاثاء 15/يونيو/2021 - 02:54 م
هير نيوز يقدم لك
هير نيوز" يقدم لك 4 عادات لابد من القيام بها،

هل أنت مثلنا، هل تتساءلي دائمًا كيف تتمكن الأخريات من الحفاظ على منازلهن نظيفة ومرتبة؟ يبدو أن هناك دائمًا أشياء عشوائية متناثرة، من الأحذية إلى الملابس إلى المجلات، بالإضافة إلى الألعاب وبقايا الأطعمة فى كل مكان في حال كان لديك أطفال، قد يكون من الصعب عليكى الحفاظ على نظافة منزلك دائمًا.

"هير نيوز" يقدم لك 4 عادات لا بد من القيام بها، لتعلمي نفسك الحفاظ على منزل نظيف ومرتب، حسب ما جاء بموقع tips-and-tricks

1. طي الغسيل على الفور

ربما لا تمانعى في غسل الملابس، ولكن لديك مشكلة في المتابعة.. هل ينتهي الأمر بملابسك النظيفة في سلة في انتظار طيها عندما ترغبى في فعل ذلك؟.. ملابسك لا تتجعد فقط بسبب هذا؛ كما أنه يسبب فوضى غير ضرورية حول منزلك

2. مراعاة ترتيب الأحذية

عندما تعودين إلى المنزل بعد يوم طويل، من المغري جدًا أن تجلسي على الأريكة وتبدأي في ارتداء حذائك.... ومع ذلك، فإن هذا يتسبب على الفور في أن تبدو غرفة المعيشة الخاصة بك فوضوية، علمي نفسك وأفراد عائلتك ترتيب الأحذية على الفور في مكانها الصحيح: خزانة أحذية أو مكان آخر مخصص لذلك.

3. غسل الأطباق على الفور

لا تدعي الأطباق المتسخة تتراكم في المطبخ، ولكن ضعيها في غسالة الأطباق أو اغسليها على الفور.. علمي نفسك أن تحافظي على نظافة الحوض.

4. امسحي الأسطح

تأكدي من أن لديك دائمًا قطعة قماش جاهزة لمسح الانسكابات على المنضدة أو الطاولات، وبهذه الطريقة، لا تمنحي الانسكابات أو البقع أي وقت لتجف ولا تضعي شيئًا ما فوقها عن طريق الخطأ... بالإضافة إلى ذلك، ستكون طاولتك نظيفة طوال الوقت ويبدو ذلك أكثر نظافة وترتيبًا.

ads
ads