الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حنان مطاوع تكشف للمرة الأولى وصية والدها لها

الأربعاء 16/يونيو/2021 - 04:22 م
حنان مطاوع وكرم مطاوع
حنان مطاوع وكرم مطاوع

قالت الفنانة حنان مطاوع إنها سعيدة جدًّا بدورها في مسلسل "القاهرة كابول"، وما حققه من ردود فعل إيجابية من الجمهور والنقاد، وخصوصًا من زوجها التي وصفته بالناقد والمحب في نفس الوقت، مشيرة إلى أن زوجها حاصل على دبلومة في النقد الفني، وكان لديه العديد من الإشادات عن دورها في المسلسل، وكذلك ملاحظات فنية خاصة بالقصة والسيناريو.

وتابعت: زوجي هو الداعم الرئيسي لي قائلة: "حبيبي هو الداعم الرئيسي لي.. وكناقد دائمًا بيبقى مبسوط لما يلاقيني بدخل أدور بعيد عن شخصية حنان؛ لأن الممثل مش مشاهد بل حالة كاملة كما تعلمنا يعني مش مهم يكون ليكي عدد مشاهد كتير المهم تعرفي تربطي الشخصية وتكوني حالة".

وأضافت خلال استضافتها في برنامج " كلمة أخيرة " الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة "ON" زوجي دائمًا ورايا على الواحدة وعجبه جدًّا الدور بتاعي بس ممكن يكون ليه ملاحظات بشكل عام على العمل مش على شخصيتي، وهو معجب بحاجات وعنده ملاحظات على حاجات.

وردت حنان مطاوع على سؤال الإعلامية لميس الحديدي حول مشاعر والدها الراحل كرم مطاوع في حال إذا كان على قيد الحياة، وشاهد ابنته وهي تقوم بدور "منال" في مسلسل "القاهرة كابول" قائله: "أكيد والدي كان هيبقى فرحان، وكنت أتمنى يبقى موجود علشان يعرف أني نفذت وصيته".

وكشفت "مطاوع" عن وصية والدها؛ حيث أوصاها بالعمل في المجال الفني، والالتحاق بمعهد الفنون المسرحية، قائلة: "وصية والدي لي كانت أن أترك دراسة كلية التجارة "إنجلش" وأن أدخل معهد الفنون المسرحية وكان دائمًا يقول لي: البنت دي مش هتفلح إلا إذا أصبحت ممثلة أو مخرجة.. البنت دي كلها فن إيه اللي وداها تجارة".

ads