الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نرمين ماهر: «السوشيال ميديا» تعطي القيمة لمن لا يستحق

الأربعاء 16/يونيو/2021 - 04:44 م
نرمين ماهر
نرمين ماهر

قالت الفنانة الشابة نرمين ماهر أنها لم تبتعد عن الساحة الفنية، لكن محاولتها انتقاء الأعمال المناسبة أحيانًا تؤخرها، وأكدت: "أن كل الأعمال التى أقدمها هى نتيجة اجتهادي الشخصي فلا أحد يساعدني أو يعطيني دور مجاملة، فأنا أمشي في مشواري الفنى بنفسي، ولا أحد يساعدني فيه، وهذا سبب في عدم أخذي لفرصتي كاملة، وسأظل أبحث عن الأفضل دائمًا".

وأضافت: "أنا متابعة جيدة جدًا للسوشيال ميديا وأتواصل مع جمهوري بنفسي طوال الوقت وأرى أن السوشيال ميديا مثلها مثل أي شيء لها مميزات وعيوب، ومن عيوبها إنها أحيانًا تعطي قيمة وترفع ناس لا يستحقون، وأحيانا تروج لإشاعات ليس لها أي أساس وحيانًا تكون بها جزء من الواقع لذلك علينا التعامل معها بحرص ولا نأخذ منها إلا ما يهمنا ولا نصدق ولا ننساق وراء ما تحتويه".

وعن كونها محظوظة بأنها شاركت عدد من النجوم الكبار في بدايتها، قالت: "بالفعل كنت محظوظة جدًا بالعمل مع النجوم الكبار منهم الزعيم عادل إمام الذي أعتبره مدرسة وأرى أن أي فنان لم يحالفه الحظ بالوقوف أمامه حتى الآن خسر كثيرًا وأيضًا النجوم نور الشريف ومحمود عبد العزيز رحمة الله عليه الذي تشرفت بالوقوف أمامه من خلال مسلسل جبل الحلال كلهم مدارس فنية متخصصة والعمل معهم يضيف الكثير لنا".

وعن عدم تقديمها لإعلانات خلال الفترة الأخيرة على الرغم أن بدايتها كانت في هذا المجال، قالت: "مقاييس تقديم أى عمل تختلف من فترة لأخرى، فأنا أتذكر أننى عندما كنت مشغولة فى فترة بتصوير أعمال درامية وسينمائية ووقتها كانت تعرض على الكثير من الإعلانات كنت أرفضها لأننى وقتها كنت لا أريد أن أشغل نفسي بأي شيء غير التمثيل ولكن الآن أعتقد أن الأمور تغيرت، فالآن أصبحنا نرى نجومًا تحرص على تقديم إعلانات بصفة مستمرة، وعن نفسى إذا كان الإعلان لبراند معروف وأثق فيه بنفسى سأقدمه طبعا".

وعن حصرها في نوعية معينة من الأدوار، قالت: "أدواري التي قدمتها حتى الآن ملفتة، بالرغم من أني معملتش حاجة ملفتة زيادة، لكنها الكاريزما، ومن يعمل فى الميديا ويفهم جيدا فى الشخصيات سيعرف ذلك، ولكن للأسف البعض لا يستطيع فهم هذا الامر، وأحيانا فعلا اتضايق من ردود الأفعال تجاهي لمجرد شكلى ولا أفهم لماذا".

اقرأ أيضًا..

أمّا عن حياتها بعيدًا عن الأضواء، فقالت: "أحب السفر جدًا وأسافر مع زوجى معظم الوقت ونفسى أروح الأقصر وأسوان جدًا، كما أذهب إلى الجيم أحيانا وأعشق الشوبنج".

ads
ads