السبت 31 يوليه 2021 الموافق 21 ذو الحجة 1442
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
وصفي ابو العزم
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده
مدير التحرير
وصفي ابو العزم

«في ناس نصيبها من الدنيا فضيحة».. «بنت المتحرش» يرصد معاناة 5 فتيات

الخميس 17/يونيو/2021 - 04:30 م
دار بيوند للنشر والتوزيع
دار بيوند للنشر والتوزيع عن صدور أ

أعلنت دار بيوند للنشر والتوزيع عن صدور أحدث كتب الكاتبة ميادة عابدين بعنوان "بنت المتحرش"، ومن المقرر طرحه في الدورة 52 من معرض القاهرة الدولي للكتاب.

وحمل الكتاب عنوان فرعي هو "في ناس نصيبها من الدنيا فضيحة"؛ إذ تناقش الكاتبة، التي صدر لها 3 أعمال من قبل، أزمة 5 فتيات لأب متحرش، وهل هن جناة أم مجني عليهن؟

مجرمات في نظر المجتمع

وقالت الكاتبة ميادة عابدين عن أحدث إصدارتها "بنت المتحرش" إنها ترصد تغير العلاقة بين الطرفين، مضيفة أن هؤلاء الفتيات يتحولن إلى مجرمات في نظر المجتمع، موضحة أنها تقدم الإجابة عن سؤال هل هن جناة ويستحقين هذه النظرة.

صدمات داخل المنزل وخارجه

وأشارت إلى أن "بنت المتحرش" عرض كيفية تصرف وردود الفعل لدى هؤلاء الفتيات، وكيف تعاملن مع الصدمات داخل المنزل وخارجه، موضحة أن الكتاب يرصد ما يتبع ذلك من توتر وأزمات نفسية. حتى إن إحداهن قررت الانتحار.

وأكدت أن تعاطي الفتيات الخمس مع الأزمة كان مختلفًا من حالة إلى أخرى، كما أن هؤلاء الفتيات عانين أيضًا من التحرش في مواقف وظروف مختلفة.

ولميادة عابدين 3 كتب سابقة هي "كتاب المفاجيع"، "طلق مراتك تحبها أكتر"، "يستاهلوا الدبح" عن الدار السعيد للنشر والتوزيع، كما عملت صحفية اقتصاد منذ عام 2007 حتى 2010، كما كتبت سلسلة مقالات بعنوان "على بلاطة" و"هانجيب سيرتكم" بالإضافة إلى أخرى بعدة مواقع، كما تعمل حاليًّا كمعدة برامج.