الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عبد الناصر في دعوى إثبات نسب: «أحبّت صديق عمري»

الخميس 17/يونيو/2021 - 07:25 م
هير نيوز

"أحبت صديق عمري وكتبت بنتي باسمه".. بهذه الكلمات وقف "عبد الناصر. ص" أمام محكمة الأسرة بالسيدة زينب يُطالب بدعوى إثبات نسب ابنته التي كتبتها زوجته "روان. ع" باسم زوجها الجديد.

أحبت صديق عمري
وقال الزوج "عبد الناصر. ص"، في الدعوى التي حملت رقم 5467 لسنة 2021، إنه عاش مع زوجته 5 سنوات في عيشة مليئة بالحب والتفاهم، وأنجبا خلالها بنتًا "حسناء"، وبعدها هربت الزوجة ليظل طوال 14 عامًا يبحث عنهما بين أقسام الشرطة والمستشفيات والسفارات.

وأضاف الزوج: "سابتني وهربت وخدت البنت معاها، وأنا معرفش هم راحوا فين، وبعد 14 سنة من البحث عنهما وجدت الهانم متجوزة أعز وأقرب صديق لي وذراعي اليمين في الشغل وفي الدنيا كلها، مش بس كده دي كمان كتبت البنت باسمه".

وتابع: "المشكلة إني كنت بخلي صاحبي يجيلي البيت ونقعد وناكل ونشرب ونهزر مع بعض، معرفش إن الخيانة بتجري في عروقه بدل الدم، ولما لقيتهم معاه فبقوله عملت ليه كده، رد علي وقالي إن مراتي هي اللي عملت كده، وأجبرته على إنه يكتب البنت باسمه".

اقرأ أيضًا.. 

وأشار إلى أنه لا يريد أن يثبت أنها لا تزال على ذمته ولم يطلقها، فضلًا عن أنه لا يريد أن يرى وجهها مرة أخرى ولكنه يريد أن يثبت فقط نسب طفلته له، ويثبت تزوير زوجته لشهادة ميلاد الطفلة ووثيقة زواجها، وحرر بلاغًا يتهم الزوجة بالتزوير فى أوراق رسمية، وناشد الجهات الحقوقية لمساعدته".

الكلمات المفتاحية
ads