السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ألبس إيه تحت السواريه؟».. 5 أفكار لإطلالة جذابة في المناسبات

الخميس 17/يونيو/2021 - 06:21 م
سارة أنسي
سارة أنسي

ترغب الكثير من الفتيات والسيدات شراء فساتين سواريه لتواكب موضة صيف 2021، وبعضهن يفضلن الفساتين السواريه دون أكمال أو بأكمال غير مكتملة، والمحجبات يريدن ارتداء ملابس أسفل السواريه، لذلك يتساءلن دائما« ألبس إيه النهاردة تحت السواريه؟».


ألبس إيه تحت السواريه
بوابة «هير نيوز»، تقدم إليكِ أفكار لإطلالة جذابة بالفستان في المناسبات، من خلال سارة أنسي، مصممة أزياء


1- ارتدي بدي أسفل الفستان
تنصح مصممة الأزياء الفتيات المحجبات بارتداء بدي مناسب للفستان السواريه، ويمكن تطريزة ببعض التطريزات القليلة التي تتناسب مع التطريزات الموجودة على الفستان السوارية حتى يكون متناسب معه وحتى يبدو كأنه جزء من الفستان.

2- شميز شيفون
كما يمكن ارتداء شميز من الشيفون أسفل الفستان السوارية، ويكون مناسبا لقصة الفستان، ومطرز من الأماكن الظاهرة من الفستان السواريه، سيعطيكِ لوكا مميزا ورائعا وجذابا.

3- بلوزة دانتيل
كما تعتبر البلوزات الدانتيل، رائجة جدا وتفضلها الكثير من الفتيات والسيدات أسفل الفستان السوارية، تعطي لوكا انثويا مع الفستان السواريه، شرط أن يكونا متناسقان في الألوان.

4-بليزر مطرز فوق الفستان السواريه
كما يمكنك ارتداء بليزر قصير مطرز بترتر أعلى الفستان السواريه، سيعطيكِ لوكا رائعا وسيلفت الأنظار إليكِ.

5- ارتداء أكمام
إذا كان الفستان دون أكمام أو برع أو نصف أكمام ولا تريدين ارتداء ملابس أسفله يمكن ارتداء أكمام مطرزة، فأصبحت موضة رائجة جدا، دون الحاجة إلى شراء بديهات، ويمكن شراء لياقة أيضا.

نصائح لارتداء ملابس أسفل الفستان السواريه

1- ارتداء بديهات من التل ومن الافضل تطريزها ببعض الشغل المشغول على الفستان ولكن ايضًا هذا ليس الاختيار المناسب.

2- يجب عليكِ اولًا الابتعاد تمامًا عن البديهات المصنوعة من القطن والبديهات الكارينا والليكرا، لأنها لا تبرز جمال الفستان السوارية.

3- قومي بشراء قماشة مقاربة من قماشة الفستان وان يكون لها نفس اللون أو لون مناسب مع الفستان والذهاب الى خياطة لتقوم بتفصيل بلوزة أو تركب أكمام للفستان.

4- إذا كان الفستان طويل والشغل الموجود به موجود من أسفل فقط ففي هذه الحالة يمكنك ارتداء بلوزة أو جاكت قصير بدرجات تتناسب مع الفستان.

5- اختاري لون البدي أو الأكمام بنفس لون الفستان السوارية وعدم اختيار لون آخر حتى ولو كان يتناسب مع الفستان حتى يتلائم اللوك الكلاسيكي.

اقرأ أيضًا.. 

6- يجب عليكِ اختيار طرحة سادة ومن قماشة جيدة وتتلائم مع الفستان ويفضل أن تكون لون الطرحة نفس لون ودرجة الفستان السوارية.

ads