الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

للأمهات.. 7 طرق للقضاء على الملل

الجمعة 18/يونيو/2021 - 07:57 م
الامهات مع الاطفال
الامهات مع الاطفال

كونك أمًا يمكن أن يجلب للمرأة الكثير من التوتر ونادرًا ما تكون هناك لحظة راحة متواصلة، عقولنا دائمًا ما تكون في حاجة إلى شيء منا دائمًا، تجعل الأمهات العالم يدور حقًا ولكن بقدر ما تبدو الأمهات وكأنهن يتمتعن بقوى خارقة، فإننا لا نفعل ذلك.. وعندما تصبح الأم حادة المزاج، يكون يوم سيء للجميع فى المنزل منذ الصباح وحتى المساء.

«هير نيوز» يقدم لكِ 8 طرق لتغيري من روتين يومك الممل، حسب ما ذكره موقع "moms".

شاهدي فيلمًا
إذا كان يومك يتجه إلى الرتابة، فلا عيب في كسر ذلك بتشغيل فيلم، اختاري من بين مجموعة من الأفلام وقومي بوضع أي شيء توافقوا عليه جميعًا، سيجذب الفيلم انتباه الجميع وسيوفر فترة تهدئة.

اصنعي مشروبًا ساخنًا
إذا كنتِ تمرين بيوم سيئ، احصلى على متعة من خلال إعداد مشروبك الساخن المفضل، استنشقي رائحته واستمتعي به، يمكن لمشروب ساخن ولذيذ أن يقلب يومك.. توقفي عما يحدث حولك واهتمي بنفسك لبضع لحظات.

أعطي بعض العناق
عناق بسيط لأطفالك وعائلتك، يطلق آلاف الإندورفين في عقلك مما يجعلك تشعرين بالهدوء والسعادة.. إذا كنت غاضبًة ومزاجًا سيئًة، احتضنى أطفالك.. أنت والدتهم وسيحبون رؤيتك تعبرين عن الحب بدلًا من التعبير عن مزاجك السيئ.

دعي كل شيء يذهب
يبدو أن الكثير من الأمومة تدور حول السيطرة، أنتِ تتحكمين في المنزل والأولاد.. أنتِ تتابعين جدول الجميع، وتذكرين ما يحب الجميع أن يأكله، وإذا كانت الأم غير سعيدة، فالجميع كذلك.. لذا إذا لم يكن يومك على ما يرام، خذي نفسًا عميقًا، واسترخي كتفيك، واتركي السيطرة.. فلا يمكنكِ التحكم في كيفية سير يومك ولكن يمكنكِ التحكم في كيفية تفاعلك معه.

اذهبي إلى الخارج
احصلى على تغيير جديد في المشهد وتوجهى للخارج للحصول على بعض الهواء النقي.. يمكن أن يكون هذا مغيرًا مزاجيًا كبيرًا لك ولأطفالك.. حتى لو كان مجرد فتح الباب والخروج، بعض الهواء النقي وأشعة الشمس تفعل المعجزات حقًا.

خذي قيلولة
إذا كنتِ تعملين أو في المنزل مع أطفال صغار، فقد لا تكون القيلولة خيارًا.. لذا حاولي أخذ 20 دقيقة فقط من الوقت للاستلقاء وإغلاق عينيك وإعادة الضبط.

اقرأ أيضًا..

بعض التأمل
في أيام التوتر وكل شيء يحدث بشكل خاطئ، قومى ببعض أوضاع اليوجا أو جربى بعض التأمل، أشركى أطفالك أيضا، يمكن أن يؤدي القيام بتمارين اليوجا هذه إلى التخلص من الكثير من التوتر.

ads
ads