الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سهام لـ«محكمة الأسرة»: «هتجوز زوج جارتي عشان أرد القلم»

الجمعة 18/يونيو/2021 - 11:42 م
خيانة زوجية
خيانة زوجية

«هتجوز جوز صاحبتي عشان أرد قلم الخيانة»، بتلك الكلمات وقفت "سهام. ن" أمام محكمة الأسرة تطلب تطليقها من "سعيد. ف "، بعدما خانها وتقرب لجارتها وصديقتها وأقنعها بالطلاق من زوجها ليتزوجها هو.
 
«هكسر نفسهم زي ما هما الاتنين كسروا نفسي، وده جزاء كيد النسا»، بدأت "سهام" تبكي أمام محكمة الأسرة وهي تروي كيف أنها تحملت حياتها مع زوجها سعيد لسنوات طويلة لم يصن فيها عشرتها، بعد أن ضحت ووقفت لجانبه ليغدر بها في النهاية، ويؤكد لها أن من حقه ممارسة حقه الشرعي « ياريتني ما اتعرف على جارتي».

القصة بدأت بجارة تعرفت على الأخرى، لتصادق إحداهما الأخرى واعتبرا بعضهما أهلا لبعض، لتُطلق إحداهما من زوجها دون سابق إنذار والسبب عدم الإنجاب « صحيت الصبح لقيت جوزي بيقولي هتجوز الأسبوع الجاي، والعروسة جارتي، وأمرني أنضف شقتي وأجرلي الدور الأرضي أعيش فيه لوحدي وخطف مني ابني»، لتصرخ الزوجة بأن صدمتها كانت كبيرة، فهي تنظف شقتها لتأتي جارتها وصديقة عمرها لتتزوج زوجها ورفيق دربها، تلك الخائنة التي لم تعطي سابقة إنذار لخيانتها، ولا تستطيع الزوجة الأولى الطلاق لوحدتها وعدم وجود أهل بتكفلوا بها، لتضطر إلى تحمل المعاناة.

اقرأ أيضًا..

عامان من الحرمان من أبسط حقوقها كزوجة، حرمت من طفلها وزوجها وعاشت وحيدة وبائسة حتى تقرب لها جارها طليق صديقتها لتقرر الانتقام لنفسها « جاري بدأ يتقرب مني وقولت لنفسي مش هلاقي فرصة أحسن من دي».

الكلمات المفتاحية
ads
ads