الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«يمنى خليل».. سيدة الحالات الطارئة

الجمعة 18/يونيو/2021 - 06:29 م
يمني خليل.. سيدة
"يمني خليل".. سيدة الحالات الطارئة

"يمني خليل" هي مؤسسة فريق "المستجيبين" للإسعافات الأولية، وهي من أوائل النساء اللاتي يديرن أعمال الإسعافات الأولية والتدريب على الإنعاش في مصر، حيث اعتبرت أن مهمتها الأساسية نشر ثقافة الإسعافات الأولية في مصر، ونجحت بالفعل في الوصول الى 28،000 شخص وتدريب 5000 مستجيب للاسعافات الاولية، وكان أصغر من تعلم الانعاش على يديها طفل عمره 6 أعوام.

تستعين بـ "يمنى خليل" شركات ومنظمات وسفارات عديدة، فضلًا عن قطاعات مثل الصناعات الغذائية والسياحة، البترول والاتصال واللياقة البدنية والتعليم والترفيه حاليًا، حيث يقدم المستجيبون للإسعافات الأولية 17 دورة دراسية مختلفة تلبي احتياجات المشاركين أثناء تلبية المتطلبات الدولية وتلقي الاعتماد.

اقرأ أيضًا..

حصلت "يُمنى" على جائزة مدرس النخبة لعام 2020 من EFR لتفانيها في تدريبات الإسعافات الأولية والتعليمات، ومن أبرز إنجازاتها أيضًا في عام 2021 إن "المستجيبين للإسعافات الأولية" وهي المؤسسة التي أسستها يمنى بمصر، سارت تقدم الإسعافات الأولية المعتمدة لدورات الصحة العقلية، وتقوم بتعليم كيفية التعامل مع الأشخاص الذين يعانون من ضيق عقلي ومعالجة الوصم المرتبط بالامراض العقلية. كما أنها تزيد من الوعي بشأن قضايا الصحة العقلية، وفي تمكين الناس كذلك من الثقة والمساعدة في حالة الطوارئ.

الكلمات المفتاحية
ads