الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لغز العثور على جثة طالبة بالثانوي داخل مسكنها بإحدى قرى العياط

الجمعة 18/يونيو/2021 - 03:20 م
جثة طالبة بالثانوي
جثة طالبة بالثانوي داخل مسكنها بإحدى قرى العياط

يكثف رجال الأمن بالجيزة جهودهم لكشف غموض العثور على طالبة متوفاة، داخل منزلها بإحدى قرى العياط.

وكانت غرفة عمليات الجيزة قد تلقت بلاغًا بالعثور على طالبة متوفاة، داخل منزلها في إحدى قرى العياط، وعلى الفور انتقل رجال الأمن إلي مكان الواقعة، وتبين أنها طالبة بالصف الأول الثانوى، ويكثف رجال المباحث تحرياتهم لكشف ما إذا كانت هناك شُبهة جنائية في الوفاة من عدمه، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تحقق النيابة العامة لكشف ملابسات الواقعة وانتدبت النيابة الطب الشرعي لتشريح جثة الفتاة لبيان مدى وجود شبهة جنائية من عدمه، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

وتستمع جهات التحقيق لأقوال أفراد أسرة لكشف ملابسات وفاتها، ومدى وجود شبهة جنائية من عدمه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لانتداب المعمل الجنائي، لإجراء معاينة وجمع الأدلة، تمهيدا لإعداد تقرير وتقديمه للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

اقرأ أيضًا..

تلقت غرفة النجدة بالجيزة بلاغا يفيد العثور على جثة طالبة داخل مسكنها فى إحدى قرى مركز العياط، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين أن الطالبة بالصف الأول الثانوى، وتمت مناظرة جثتها ونقلها إلى المشرحة عقب اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة، وجارى تكثيف التحريات لكشف ملابسات وفاتها، وأخطرت النيابة للتحقيق.

ads