الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صيف 2021.. فساتين تناسب الخروج والعمل والبحر

السبت 19/يونيو/2021 - 02:55 م
فساتين تصلح للخروج
فساتين تصلح للخروج إلى العمل والبحر معا



تضطر الفتيات أو السيدات العاملات للخروج من العمل إلى البحر مباشرة بشكل مفاجئ، وهناك من تريد الخروج والتنزه على البحر لكنها لا تريد حمل حقائب بها ملابس لتبديلها، وبعضهن لا يعرفن أن هناك موديلات فساتين صيفية رائجة في موضة صيف 2021، تصلح للعمل وللبحر، دون حمل المزيد من الملابس.


بوابة« هير نيوز»، تستعرض 8 موديلات فساتين تناسب العمل والبحر والخروج، تجمع بين الأناقة والأنوثة:



1- الفستان الملفوف حول الجسم


يعتبر الفستان الملفوف حول الجسم، من أهم وأشهر موديلات فساتين الصيف، فهو قطعة كلاسيكية تصلح ليوم عمل طويل وخروج للتنزه على البحر أو الشاطئ أو حتى حضور مناسبات، فقط ركزي على الألوان الفاتحة المريحة.

2- الفستان الطويل الماكسي


يصلح الفستان الطويل الماكسي، للعمل والتنزه والخروج وحضور مناسبات، فيجعل مظهرك أنثويًّا خاصةً وأنه مصنوع من القطن الخفيف والأقمشة اللينة ذات الرسوم المرحة، وإذا رغبت المرأة في ارتداء هذا الثوب أثناء العمل فكل ما عليها هو ارتداء كارديجان خفيف لفترة العمل ما بين التاسعة صباحًا إلى الخامسة مساءً.

3- الفستان الأسود القصير


كما يعتبر الفستان الأسود القصير، من القطع المناسبة للعمل والذهاب للبحر أو مناسبات، عند ارتدائك لثوب أسود أثناء العمل أو لحضور أحد الاجتماعات، ثم اضطررت للذهاب في نزهة صيفية بعد ذلك، فكل ما عليك هو خلع الكعب العالي والجاكيت والاستمتاع بجو صيفي.

4- تنوع في الملابس

من الممكن ان ترتدي تيشيرت وبنطلونًا وحذاءً رياضيًّا، في العمل وبعدها تضطرين للخروج في نزهة، فهذا الزي مناسب للمناسبتين، يمكنك الاستعانة بهذه الإطلالة الحيوية والشبابية.

5- الـ« جمبسوت»


يتميز الـ« جمبسوت» بحرية الحركة، وهو مناسب للعمل والشاطئ والمناسبات أيضًا، ويجعل إطلالتك أنثوية.


6- فستان من الدانتيل الأبيض


يمنحك الفستان من الدانتيل الأبيض إطلالة من الأنثوية الناعمة، ويمكن ارتداؤه في العمل كما يمكن ارتداؤه على المايوه في الشواطئ، فهو يغطي الجسم بشكل يصلح لجميع الأغراض.

7- الفستان الأنثوي بنقوش الأزهار


كما يعتبر الفستان الأنثوي بنقوش الأزهار من الموديلات التي تجعلك تبدين أنيقة في مكتبك، ويصلح للخروج به بعد العمل أيضًا والتنزه على الشاطئ أو الخروج في رحلة.

8- فستان بألوان ناعمة


كما يعتبر الفستان بألوان ناعمة، من الفساتين التي تمنحك جاذبية وأناقة، يمكنك ارتداؤه في العمل مع حذاء بكعب عالٍ، وعند الذهاب إلى الشاطئ يمكنك استبدال الكعب العال بحذاء رياضي أو سليبر خلال ذهابك للبحر.


ads