الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مايا نصري: ابتعدت عن التمثيل من أجل أولادي

السبت 19/يونيو/2021 - 12:50 م
مايا نصري: ابتعدت
مايا نصري: ابتعدت عن التمثيل من أجل أولادي

بجمالها وموهبتها المختلفة خطفت الأنظار، لكنها ابتعدت عن الساحة لفترة طويلة قبل مشاركتها في فيلم "ريما".. إنها مايا نصري التي التقت بها "هير نيوز" لتتعرف على أهم خطواتها القادمة في عالم التمثيل..

حدثينا عن فيلم ريما؟

كنت في لبنان العام الماضي وكلمني المنتج عمرو طنطاوي، وأرسل لي السيناريو الذي أعجبني جدًّا؛ لأنه يقوم على الرعب والتشويق، وهي فكرة مختلفة عما قدمته قبل ذلك، ووافقت ووقّعت على العمل وجئت إلى مصر، وصورنا الفيلم، واستمتعت جدًّا بكواليس العمل والتصوير>

ماذا عن قصة الفيلم؟


تدور أحداث الفيلم حول فتاة صغيرة ترى الغيب وتتطور الأحداث لنرى هل هذه الحاسة هبة أم لعنة على أقرب الناس إليها، ويشارك في الأحداث فراس سعيد ومحمد ثروت وهالة فاخر والطفلة ريم عبد القادر وإخراج معتز حسام.


ولماذا غبتِ عن العرض الخاص بالفيلم وقت عرضه؟

أنا في لبنان لذلك للأسف لم أتمكن من الحضور.


وما أكثر المواقف التي تتذكرينها في الكواليس؟

على الرغم من كورونا اجتهدنا ليخرج العمل في أفضل صورة، خصوصًا أن هذه النوعية من الأفلام تحتاج إلى تدقيق وتصوير بطريقة خاصة، لكن بصراحة لم يتهاون أحد ولم يُبْدِ أحد منا ضيقًا، بل على العكس سعينا جميعًا أن ننتهي من التصوير والحمد لله ننتظر ردود الأفعال.

ما رأيك فى المنصات الالكترونية التي بدأت في عرض الأفلام والدراما؟

أرى أنها قربت المشاهد لجميع الأعمال الفنية؛ فهو يستطيع مشاهدة ما يريد في أي وقت، خصوصًا في أوقات مثل التي نعيشها حاليًّا؛ بسبب خوف وقلق عدد كبير من دول العالم من فيروس كورونا، لكن أتمنى أنها لا تكون البديل عن دور العرض لأن تجربة رؤية الفيلم في السينما مختلفة تمامًا عن رؤيتها على الشاشة في المنزل، وبصراحة لا أتمنى أن تكون بديلًا أبدًا عن السينما.

الدراما أم السينما أم الغناء أيهما الأقرب؟

الثلاثة بحبهم لكل واحد فيهم أهمية وحب مختلف عندي والثلاثة الناس حبوني فيهم، أنا ماقدرش اختار الأقرب أنا بحب كل حاجة عملتها وقدمتها وحبني فيها الجمهور.

شاركتِ في فيلم زنزانة 7 ما رأيك في التجربة؟

سعدت بالمشاركة جدًّا وقدمت شخصية حلا وهي الفتاة التي كانت تملك قرية سياحية، وتعرضت لهجوم من عصابات واضطرت للاعتماد على أشخاص يقومون بحمايتها.


ما أصعب الامور التي واجهتكِ خلال تصوير الفيلمين؟

أصعب الأمور بالنسبة لي عندما أشارك في أي عمل هو بُعدي عن أولادي؛ لأني أحيانا اضطر للابتعاد عنهم لأيام متتالية دون العودة إلى المنزل لرؤيتهم أو الاطمئنان عليهم.


من وجه نظرك كيف ترين حال بيروت الآن؟

وطني الحبيب سيستعيد قوته؛ لأنه قادر على ذلك، وستنتهي إن شاء كل الصراعات والمؤامرات التي تحاك ضده، فأنا أثق تمامًا في أن اللبنانيين يحبون وطنهم كثيرًا جدًّا ولن تجديَ أي محاولات لتخريب وطننا الحبيب.


ما الشخصية التي تتمنين تقديمها في الفترة القادمة؟

أتمنى تجسيد شخصية الفنانة العالمية الراحلة داليدا.. هي شخصية ملهمة والجميع يحبونها، رغم أنها رحلت سريعًا، كما أن حياتها مليئة بالغموض؛ فهي كانت تعيش بمصر، ووصلت للعالمية، ونهايتها كانت نهاية مأساوية، والناس جميعًا يحبون أن يتعرفوا على تلك الشخصية.


هل لديك أغنيات جديدة قريبًا؟

لسه مش مقتنعة أني أقدم أغاني وحفلات أونلاين تناسب ما نحن فيه؛ لذلك أنا مأجلة موضوع إني أقدم أغاني فترة.. أنا بصراحة مش مقتنعة لسه إنى أقدم حفلات أو أغانى عبر الإنترنت.


ابتعدتِ لفترة عن التمثيل ماذا شعرت عند عودتك؟

للاسف كان غصب عني كان لا بد أن أترك كل شيء؛ من أجل أولادي ورعايتهم، وعندما قررت أن أعود كانت كورونا قد بدأت في الانتشار، ورغم ذلك الحمد لله قدمت فيلمين، وأتمنى تقديم المزيد من الأعمال الفنية وأيضًا الأغاني.


ما هواياتك بعيدًا عن الغناء والتمثيل؟

أحب الرسم والطبخ جدًّا، واهتم بأولادي جدًّا، وأعتبر ذلك هواية لا تعوض، فحينما أجلس معهم نغني سويًّا ونرقص، أو نعمل حاجات يحبونها.

ads