الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«جمبسوت الجينز».. موضة كل المواسم

السبت 19/يونيو/2021 - 05:34 م
«جمبسوت الجينز»..
«جمبسوت الجينز».. موضة كل المواسم

يعتبر الـ« جمبسوت الجينز»، من الملابس التي لا تبطل موضتها في فصل الصيف، بالإضافة إلى أنه موضة رائجة في صيف 2021، كما يعتبر من الملابس السهلة والسريعة والتي  لا تستغرق وقتًا في البحث عن كيفية تنسيقها، فهو سريع ويمكن تنسيقه بأقل قطع الملابس.


ووفقًا لأمنية طاهر، مصممة الأزياء، فأن الـ« جمبسوت الجينز» البناتي، مناسب لجميع أنواع الجسم خاصة البنات في السن« المحير»، كما أنه مناسب للبنات والسيدات في سن العشرينات والثلاثينات، كما يتميز بأنه قطعة مريحة وعملية وتناسب كافة الأذواق، وبه تصاميم مختلفة الحمالات ونصف الكم أو الكم.

طرق تنسيق الـ« جمبسوت الجينز» البناتي

1- الـ« جمبسوت الجينز» البناتي بحمالات

يمكنكِ تنسيق الـ« جمبسوت الجينز» البناتي بحمالات مع توب أو بدي أو حتى شيميز سادة أو ألوان أو بلوزة مطرزة من الرقبة، يصلح هذا الزي لحضور العمل وحضور المناسبات المختلفة، كما يمكن تنسيقه مع بدي شيفون مطرز لو أردتي حضور مناسبة سواء خطوبة أو زفاف أو عيد ميلاد، ويمكن تنسيق حذاء بكعب عالِِ وحقيبة مناسبة.


2- الـ« جمبسوت الجينز» البناتي بنصف كم

كما يمكن تنسيق الـ« جمبسوت الجينز» البناتي بنصف كم، من خلال ارتداء بدي ضيق من الشيفون أو الدانتيل، أو حتى تيشيرت، وحذاء رياضي.


3- الـ« جمبسوت الجينز» الخفيف

كما يعتبر الـ« جمبسوت الجينز» الخفيف، قطعة عملية مناسبة للعمل وللذهاب للبحر أو خروجات الأصدقاء أو التنزه، فهو قطعة لا تبطل موضتها فضلا عن أنه سريع وعملي.

4- الـ« جمبسوت الجينز» القماش


ويعتبر الـ« جمبسوت الجينز» القماش قطعة مثالية للبنات والزوجات أيضًا، حيث يوجد تصاميم وستايلات التي تناسب الأذواق المتنوعة.

5- الـ« جمبسوت الجينز» السادة

كما يعتبر الـ« جمبسوت الجينز» السادة الذي لا يحتوى على أى نوع من الزينة، من الأنواع الرائجة، وهذا النوع من الجمبسوت يمنح السيدة الرقة والجمال والمظهر الجذاب.

6- الـ« جمبسوت الجينز» المطرز

كما يعتبر الـ« جمبسوت الجينز» المطرز واحدا من أهم الأنواع وهو الذي يحتوي على الأنواع المختلفة من الزينة مثل الدانتيل أو التطريز، ويصلح للمناسبات بشكل كبير.


ads