الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كريمة لـ محكمة الأسرة: «جوزي مدُمن وبيحب الحرام»

الإثنين 21/يونيو/2021 - 03:03 ص
هير نيوز

« جوزي مُدمن وعلاقاته الحرام كتير، وبعد سنة واحدة باع كل عفش شقتي عشان يشرب حشيش، انجدوني منه أنا خايفة»، صرخت " كريمة. ع " البالغة من العمر 25 عامًا، أمام محكمة الأسرة تطالب بتطليقها من زوجها بعد زواج دام عامًا واحدًا، اكتشفت خلاله إدمانه للحشيش كما باع أغلب منقولات شقتها لينفق على المخدر.

جوزي مُدمن وبيحب الحرام
وقالت كريمة بأن زوجها "سيد. ي" في الدعوى التي تحمل رقم 343 لعام 2021، لم يراعي الله يومًا في معاشرتها، فضلاً عن تعاطيه مخدر الحشيش والمنشطات وعلاقاته المحرمة، الأمر الذي صدمها وجعلها تحاول التراجع وطلب الطلاق ولكنها اكتشفت حملها.

وتابع: «وعدني إنه هيبطل وهيسمع كلام أهله وأهلي ويتعالج، بس للأسف خالف وعوده وبدأ يتعامل معايا بطريقة وحشة ويكلم أي شخص يتدخل بطريقة مستفزة، وقررت وقتها أبعد عنه واتجنبه».

«تجنبت جوزي وقولت يمكن يكون ده عقابه، بس لقيته داخل بيتي ببنات من الشارع»، اتصدمت "كريمة" من فعل زوجها ولكنها لم تكن تمتلك أي حلول، لتحل الكارثة الأكبر بتراكم الديون ومطالبة أصحاب تلك الديون والوقوف أمام منزلهم للمطالبة بأموالهم، والزوج دائم الغياب عن الوعي، وإذا اعترضت يضربها حتى يفقدها وعيها.، لتقرر الزوجة اللجوء لمحكمة الأسرة لطلب الطلاق بسبب تضررها من أفعال زوجها.

اقرأ أيضًا.. 

ونص الجزء الأول من المادة رقم 60 على أنه « إذا ادعت الزوجة إضرار الزوج بها إضرارًا يُخل بالعشرة بينهما، جاز لها طلب التفريق، فإن طلبت التطليق وثبت الضرر وعجز القاضي عن الإصلاح بينهما حكم بالتطليق».

ads
ads