الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف ترتدين البنطلون الكشاكش في صيف 2021؟

الأحد 20/يونيو/2021 - 07:51 م
هير نيوز

انتشرت موضة «البنطلون الكشاكش» بصورة كبيرة خلال موضة صيف 2021، حتى أصبح هو البنطلون الأكثر رواجا بالنسبة للفتيات، حيث أنه مريح بشكل كبير، لكن بعض الفتيات لا تعرف طرق تنسيقه، بحيث تبدوا بإطلالة جذابة.

بوابة «هير نيوز»، تستعرض طرق ارتداء وتنسيق «البنطلون الكشاكش»، من خلال أمنية طاهر، مصممة الأزياء.

قالت أمنية، إن «البنطلون الكشاكش» يلائم الفتاة المحجبة وبدون حجاب، ويمكن تنسيقه مع قمصان وبلوزة قصيرة.


1- الـ«البنطلون الكشاكش»

كما أن ذلك البنطلون تضفي أطرافه بلمسة عصرية جذابة، ويمكن تنسيق بلوزة قصيرة طولها إلى أسفل الركبتين، مع اختيار ألوان هادئة تتناغم، مع حذاء بالرينا ناعم أو أي حذاء بكعب قصير.

2- البنطلون بطبقات « الكشاكش»
يعتبر البنطلون بطبقات «الكشاكش»، التصميم الأكثر جرأة وتفاصيل، فنجد أكثر من طبقة متتالية من الكشاكش، ويتناسب هذا التصميم مع الفتاة الكلاسيكية، وعادة ما يكون مصممًا من خامة حريرية، لذلك يمكن اعتماده مع بلوزة أو قميص حريري أيضًا، كما يمكن ارتداءه مع قميص بكشاكش في الأكمام، يمكن تنسيقه مع حذاء أنثوي بكعب عالي ليبدو أكثر جاذبية وأنيقة.

اقرأ أيضًا.. 
«مفتوحه من الأمام».. أحدث موديلات «عبايات 2021» (صور)

3- بنطلون« الكشاكش» الجانبية
كما يعد تصميم بنطلون «الكشاكش» الجانبية، من أكثر التصاميم الرائجة، وهو يضيف مزيدا من النعومة، جربي التصميم وهو المزين بكشاكش طولية تمتد جانبًا، فعلى الرغم من تصميمه المميز، إلا أنه يبدو هادئًا ويتناسب مع الإطلالات النهارية، اختاريه بلون هاديء ونسقي معه قطع بتفاصيل بسيطة، تبدين بإطلالة جذابة وأنيقة.

ads