الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فرح حسن أبو الروس وغادة والي يشعل السوشيال ميديا.. و10 معلومات عن العروسة

الأحد 20/يونيو/2021 - 10:35 ص
فرح حسن أبو الروس
فرح حسن أبو الروس وغادة

شهدت مدينة الملاهي بالقاهرة فرح حسن أبو الروس وغادة والي مصممة الجرافيك بحضور عدد من نجوم الفن.

فرح حسن أبو الروس وغادة والي


ونشر أبو الروس عدة صور من كواليس حفل الزفاف، والذي خطف الأنظار على مواقع التواصل بسبب طرافته وغرابته؛ إذ أقيم فرح حسن أبو الروس وغادة والي في الملاهي، بالإضافة إلى ارتداء العريس لملابس غريبة؛ وهو ما أثار الجدل بين الجمهور، والذين أعجبوا بالروح المرحة للزوجين واحتفالهما غير التقليدي بزواجهما.

وحرص عدد من النجوم على حضور فرح حسن أبو الروس وغادة والي، منهم وعلى رأسهم الفنانة بشرى وزوجها وهنا شيحة والمخرج كريم الشناوي وعمر السعيد وغيرهم، ونشروا عدة فيديوهات من احتفال حسن اأبو الروس المميز بزفافه، وظهر في الفيديوهات وهو يرقص ويحتفل مع عروسه من خلال ارتداء الملابس والأقنعة التنكرية بالإضافة إلى الاحتفال وسط الملاهي، والذي اعتبره الجمهور فكرة جديدة في حفلات الزفاف.

أعمال حسن أبو الروس

ويذكر أن الممثل الشاب حسن أبو الروس قد حقق شهرة كبيرة؛ بسبب مشاركته في مسلسل "بـ100 وش" في موسم رمضان قبل الماضي، وكان أحد أفراد عصابة "بـ100 وش" مع نيللي كريم وآسر ياسين وشريف دسوقي ومصطفى درويش وغيرهم، وشارك أيضًا أبو الروس في موسم رمضان الماضي من خلال مسلسل "بنت السلطان" مع الفنانة روجينا.

واشتهر حسن أبو الروس أيضًا بعمله في مجال الإعلانات سواء كصاحب أفكار إعلانات أو مشارك في التمثيل والغناء، بالإضافة إلى عمله في مجال الموسيقى وأطلق عدة كليبات وأغاني له وأبرزها "شيكالستك" و"كولونية على الجرح"، وقدم بها محتوى كوميديًّا وطريفًا في أغانيه، وشارك قبل "بـ100 وش" في عدة أعمال منها فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن" ومسلسل "عوالم خفية" و"كارمن" وغيرها.

أما العروسة غادة والي مصممة الجرافيك فقد ولدت في عام 1990، وخاضت مشوارًا طويلًا في مجال الدعاية والإعلان، بعدما تخرّجت في قسم تصميم الجرافيك بالجامعة الألمانية بالقاهرة 2011.
- سافرت إلى إيطاليا عام 2015 لتقضي الدراسة في جامعة "فلورنسا" التي رشّحتها لمسابقة مجلة "فوربس" العالمية.

- اختارتها "فوربس" كواحدة من أفضل 30 مصممًا في أوروبا تحت سن الثلاثين في عام 2017، وكان عمرها حينها 27 عامًا، وهي أول سيدة مصرية تدخل القائمة.

- برز اسمها على الساحة المصرية بعد تمثيلها المرأة المصرية في منتدى شباب العالم الذي عُقد في نوفمبر 2017 في مدينة شرم الشيخ، وألقت كلمة عن "التواصل" أمام الحضور بمشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

- شاركت مع شقيقتها ياسمين والي استشاري إدارة الأعمال، في المؤتمر الوطني السادس للشباب الذي انعقد في جامعة القاهرة بمشاركة الرئيس السيسي في يوليو 2018، وعرضا مشروع "هوية مصر البصرية".

- مازحها الرئيس السيسي بعد الانتهاء من كلمتها قائلا: "يا دكتورة غادة احتليتي البلد كده"، وأكد للثنائي إطلاق مشروعهما في مدينة الأقصر تحت إشرافهما، مطالبًا الفريق أول محمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي، بتبني مشروعهما.

- تُرّكز والي على مشروعات تتعلق بتاريخ الطباعة في مصر؛ حيث طوّرت من تصميم الحرف العربي، ويتم اختيار تصميمها ضمن 100 تصميم رسومي في العالم من قِبل جمعية الفنون التصويرية في شيكاجو.

- كانت والي المسؤولة عن حملة الدعاية لفيلم "الأصليين" للمخرج مروان حامد.

- نفّذت والي مشروعًا عن أنماط الحروف المصرية في ملصقات الأفلام القديمة؛ بهدف التوثيق.

- لدى والي أحلام عديدة، من بينها إنشاء استديو في كل قارة في العالم، كما أنها تتمنى أن تصبح مسئولة عن تغيير الرؤية البصري في مصر، لتتمكن من التعبير عن محافظات مصر بلغة بصرية ممتعة.

ads
ads