الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين: مدير زوجي في العمل يتصل بي ويطلب مقابلتي.. ورد فعل صادم من الزوج

الأحد 20/يونيو/2021 - 10:25 ص
خيانة زوجية
خيانة زوجية


قالت متصلة تُدعى "ياسمين": "تزوجت منذ عام وزوجي يعمل في إحدى الشركات، وفي أحد الأيام عرفني على صاحب الشركة، وبعد مرور عدة أيام تلقيت اتصالًا هاتفيًّا منه، وطلب مني عدم إخبار زوجي بأنه يتصل بي، فقلت رجل زي أبويا، خاصة وأن والدي متوفَّى".


وتابعت في مداخلة هاتفية لبرنامج "كلام من القلب" تقديم الإعلامية لمياء فهمي على فضائية "الحياة": "في أحد الأيام حدثت مشكلة بيني وبين زوجي فتوجهت إلى الشركة واشتكيت زوجي لصاحب الشركة، وتكررت الواقعة أكثر من مرة، وفوجئت به يدعوني لتناول الغداء معه دون علم زوجي، وعندما أخبرت زوجي لم أجد منه أي رد فعل، وفي أحد الأيام فوجئت بزوجي يعطيني حقيبة وعندما سألته قال هذه هدية من صاحب الشغل".

وانهارت المتصلة في البكاء، قائلة: "عندما فتحت الحقيبة وجدت فيها ملابس داخلية، وعندما أخبرت زوجي فوجئت به يبرر موقف صاحب الشركة، ويقول لي: راجل زي أبوك ولا يقصد شيء، واكتشفت أن زوجي سلبي وكذاب".

ومن جانبه رد الشيخ حسن الجنايني من علماء الأزهر الشريف، على سؤال المتصلة قائلا: "اطلبي الطلاق ولو لم يوافق ارفعي عليه دعوى خلع، أو تصبري وتعيشي معه في أمان، ولا يوجد أحد يجبر آخر على شيء هو يرفضه".

ads