الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

على قد الأيد.. خبيرة ديكور تقدم 5 أفكار لتجديد «بيت الراحة»

الإثنين 21/يونيو/2021 - 04:54 ص
هير نيوز

"بيت الراحة".. مصطلح شائع منذ القدم على الحمام، ومن سنوات حرص خبراء الديكور على أن يكون مصطلح "بيت الراحة" تعبيرًا فعليًا من خلال الأدوات المستخدمة في الحمام، مهما كانت مساحته، حتى يخرج منه الشخص، وهو بالفعل يشعر بالراحة.


5 أفكار لتجديد "بيت الراحة"
وتقدم خبيرة الديكورات الداخلية ياسمين محمود، في السطور التالية، أفكارًا بسيطة ومبتكرة للتجديد في حمامك، ليكون مصدرًا لراحة كل أفراد أسرتك، وبأقل التكاليف.

اللوحات والتابلوهات
قد يكون أمرًا مستغربًا على البعض، إلا أنه أصبح من أهم الاتجاهات الديكورية عند تجهيز الحمامات، بغض النظر عن مساحتها.
فاحرصي على إضافة بعض التابلوهات أو اللوحات الصغيرة، والتي تضفي شعورًا بالراحة عند النظر لها، فيمكنكِ اختيار تابلوهات أو لوحات تحمل مناظر طبيعية، أو ألوان مهدئة للأعصاب.

المرايا
وليس المقصود بها مرآة الحمام التي تعلو الحوض فقط، ولكن يمكنكِ وضع مرآة أخرى جمالية، تضفي المزيد من الأناقة لحمامك، كما أنها تُعطي اتساعا للحمام، فعند مواجهتها للباب أو أحد الحوائط تُعطي الشعور بالاتساع.

النباتات الخضراء
من الحيل المميزة والتي تضفي جوًا خاصًا لحمامك، كما أنها تُعطي شعورًا بالراحة أيضًا، وضع بعض النباتات الطبيعية في الحمام، ويمكنكِ وضع نبات البامبو، فهو مناسب في الأماكن الرطبة كالحمام، كما أنه يشع طاقة إيجابية، ويمتص الطاقة السلبية من المكان.

ستارة الحمام
اختيارك المميز لستارة الحمام يضفي جوًا من الراحة والبهجة في آن واحد، فلتختاري ألوان مبهجة ومريحة في نفس الوقت، وابتعدي عن الألوان الداكنة لستارة الحمام.

اقرأ أيضًا.. 

الشموع حول البانيو
يمكن وضع بعض الشموع العطرية على حافة البانيو، فهي تعطي جوا مذهلا عند اخذك لحمامك في هذا الجو الحار، فسيمنحك إحساسًا بالراحة والاسترخاء.

ads