الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

يسرا اللوزي: «اللي مبيفهمش فى الهزار يُسكت»

الأحد 20/يونيو/2021 - 10:20 م
هير نيوز

تصدرت الفنانة الشابة يسرا اللوزي صفحات السوشيال ميديا بعدما تعرضت لهجوم بعد نشر صور لها وهي تمسك سيجارة وتشاور "نمبر وان" وكتبت محمد رمضان ستايل.


وانهالت عليها الكثير من التعليقات التى تهاجمها لمجرد فقط أنها ذكرت اسم محمد رمضان، وأنها تحاول تقليده بهزار وبعد كم كبير من الرسائل والتعليقات خرجت عن صمتها وعلّقت "اللوزي" على الانتقادات التي واجهتها، قائلة: “الناس مابقاش عندها حس فكاهي وبقى دمهم تقيل أوي، واللي مش فاهم ياريت يلتزم الصمت وشكرًا”.

وقالت: "أنا من حقي إني أهزر واعمل اللى أنا عوزاه بطريقتى طالما مش بأذي حد أنا نزلت صورة بشكل فكاهي وكوميدي عملت بيها ستايل محمد رمضان فيها إيه يعنى أنا مش فاهمة هو الواحد لازم يقدم مبرر قبل ما ينزل حاجة على صفحته الخاصة أو مطلوب مني إنى اكتب على كل حاجة أنزلها إيه المقصود إذا كان هزار أو جد.. أنا نفسي بس الناس اللي مبتفهمش في الهزار أو مبتفهمش عمومًا فى المقصود من أي حاجة بنزلها يسكتوا".


جدير بالذكر أن "يسرا" قد تألقت من خلال عودتها لشاشة الدراما هذا العام من خلال مسلسل بين "السما والأرض"، والتي عادت به للدراما بعد أن كانت ابتعدت بسبب ظروف ولادتها لابنتها الثانية.

والمسلسل مأخوذ من فيلم "بين السما والأرض" حيث اعتمدت الفكرة على الفلاش باك طوال الحلقات، بجانب المشهد الأساسي للأحداث وهو مشهد الأسانسير الشهير الذي علق بأفراده وسط تخوفات من ما بداخله لاختناقهم والمسلسل سيناريو وحوار إسلام حافظ وإخراج ماندو العدل وشارك في الأحداث هاني سلامة وغادة عادل وسوسن بدر وأحمد بدير ونجلاء بدر والعديد من النجوم.


اقرأ أيضًا..

وظهرت يسرا اللوزي كضيف شرف فى مسلسل "بخط الايد" الذي عُرض قبل رمضان مباشرة وقدمت شخصية نواره التي ظلت عالقة فى أذهان الجمهور إلى نهاية المسلسل.

ads