الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سهام في دعوى طلاق للضرر: «ذل في الداخل والخارج»

الثلاثاء 22/يونيو/2021 - 12:41 ص
مشاكل زوجية
مشاكل زوجية

"ذلنا في الداخل والخارج".. بهذه الكلمات وقفت "سهام. ص" أمام محكمة الأسرة في التجمع الخامس لترفع دعوى طلاق للضرر ضد زوجها "عصام. ش".

ذل في الداخل والخارج
وقالت الزوجة "سهام.ص"، في الدعوى التي حملت رقم 3399 لسنة 2021، إنها تزوجت منه منذ حوالي 10 سنوات عاشت في أولها سنين من الحب والرخاء والعيشة الهنية، وذلك بسبب أن زوجها يعمل بالخارج ويعود للوطن لأخذ إجازة سنوية.

وأضافت الزوجة: "بعد مرور سنتين من الجواز ابتديت أشوف شخص تاني غير اللي كان معايا، لا راجل ولا يعرف عن الرجولة والنخوة شيء، سابني أنا والعيلين وسافر بره عشان يشتغل زي ما بيشتغل، وكنت كل ما أكلمه على فلوس يرفض، انقطع عننا حوالي أربع سنين لحد ما بقيت باشتغل في بيوت الناس عشان أعرف آكل أنا وعيالي ونعرف نعيش".

وتابعت: "ولما رجع من السفر حكيتله على اللي بيتعمل فيّا وأنا بخدم في بيوت الناس، وإنهم ممكن يتحرشوا بيا وهو مفيش عنده أي نخوة، ولا أي أخلاق ولا رجولة".

وأشارت إلى أنه حينما عرف بتحريرها دعوى الطلاق ضده حرر ضدها دعوى طاعة وأخذها معه للخارج، وحينما سافرت معه جعلها تخدم في البيوت، لتنال الذل في الخارج أيضًا.

اقرأ أيضًا..

واختتمت: "اختفى وتركنى فى الغربة طوال 6 شهور بعد أن سرق كل ما أملكه ولم يترك لنا جنيها واحدا نعيش منه، ولولا مساعدة بعض الأسر المصرية هناك لكنا متنا من الجوع، وعندما علم بتحسن حالتنا وإيجاد عمل بشكل قانونى منفصل وإقامتى دعوى طلاق عاد ليتقاسم معى المال الذى تحصلت عليه".

الكلمات المفتاحية
ads