الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طلاب الثانوية العامة يؤدون الإمتحان التجريبي الثالث

الإثنين 21/يونيو/2021 - 10:24 ص
 يؤدي طلاب الصف الثالث
يؤدي طلاب الصف الثالث الثانوي



اليوم يؤدي طلاب الصف الثالث الثانوي، بعد قليل، الامتحان التجريبي الثالث عن شهر يوني الذي يعقد كمحاكاة للامتحان النهائي الذي يعقد 10 يوليو المقبل.

و يبدأ الامتحان في الساعة 10 صباحا لطلاب الشعبة العلمية، بالمدارس عبر التابلت والبابل شيت.


اقرأ أيضاً:
 «التعليم» توجه تحذيرات قبل إجراء الامتحان التجريبي الثالث


و يعقد الامتحان التجريبي الثالث يوم 21 يونيو للشعبة العلمية ويوم 22 يونيو للشعبة الأدبية ويوم 23 يونيو لطلاب المنازل والراسبين والتقسيم.

وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن الامتحان يهدف إلى تعرف الطلاب على لجانهم الامتحانية الرسمية والحصول على أرقام الجلوس وتحديث أجهزة التابلت والحصول على الاسم وكلمة السر لمن لم يفعل ذلك في الامتحانات السابقة، إضافة إلى اختبار كفاءة الخوادم والشبكات الداخلية في اللجان الرسمية وتعرف الطلاب على نوعية الأسئلة والوقت الكامل لامتحانات جميع المواد واستخدام هذه الامتحانات كتجربة إضافية استرشادية تساعد على حسن التحضير للامتحان النهائي.

و أكدت وزارة التربية والتعليم، أن الإمتحان التجريبي يعطي ذلك الفرصة الكاملة لطلاب المنازل والراسبين والتقسيم لتجربة الأسئلة والبابل شيت.

وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى المديريات التعليمية، تعليمات هامة لمديريات التربية والتعليم بالمحافظات، بشأن الامتحان التجريبي الثالث لطلاب الثانوية العامة، والذي يبدء غدا الاثنين.

وشددت وزارة التربية والتعليم، في خطاب لها عممته على المديريات التعليمية، على ضرورة تجميع كراسات الامتحان وأوراق الإجابة الخاصة بالامتحان التجريبى لطلاب الثانوية العامة الذى يعقد غدا الاثنين، فى كنترول المدارس لحين صدور تعليمات أخرى.

ads
ads