الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ألبس إيه النهاردة وأنا رايحة الشغل؟».. 6 أفكار لملابس العاملات

الإثنين 21/يونيو/2021 - 06:34 م
«ألبس إيه النهاردة
«ألبس إيه النهاردة وأنا رايحة الشغل؟».. 6 أفكار لملابس العام

مع صباح كل يوم تقف السيدة أمام الدولاب حائرة، سؤال يخطر في بالها دومًا «ألبس إيه النهاردة وأنا رايحة الشغل؟»، فالنساء العاملات بوظائف منتظمة يحتجن كل يوم لملابس مختلفة عن اليوم السابق، حتى تكون إطلالتهن مناسبة وغير مكررة، لكن بعضهن لا يعرفن كيف يرتدين أو ينسقن ملابسهن.

بوابة «هير نيوز» تجاوب على « ألبس إيه النهاردة وأنا رايحة الشغل؟»، من خلال جيهان محمود، منسقة أزياء، والتي طرحت 6 أفكار لهن نسردها خلال السطور التالية.


1- تيشيرت وبنطلون

يمكن للفتيات في سن العشرينات والثلاثينات ارتداء تيشيرت وبنطلون مناسب إذا كان عملك لا يتطلب الزي الرسمي، وخاصة مع دخول فصل الصيف، ويفضل أن يكون بقماش مناسب يصلح ليوم عمل طويل.

2- الشيميز الجينز أساسي

يعتبر الشميز الجينز قطعة أساسية في دولاب أي فتاة او سيدة، فهو قطعة عملية ويمكن ارتداءه وتنسيقه مع بنطلون جينز وتركه مفتوح وارتداء توب أسفله.

كما يمكن تنسيق الشميز الجينز وارتدائه مقفول مع بنطلون جينز سكيني أو ضيق، كما يمكن ارتدائه مقفولا ووضع حزام خصر على بنطلون مناسب، أو ارتدائه ووضع جزء من الأمام داخل البنطلون البوي فريند.

3- البدلة الكاملة

إذا كنتِ تعملين في وظيفة تتطلب ارتداء زي رسمي، عليكِ اقتناء بدلة سوداء كاملة، حيث يمكنك التغيير عليها بشكل مستمر، بتغيير الشيميز أو التوب أو البلوزة الداخلية مع تنسيق الحجاب والحذاء والشنطة بشكل يتناسب مع كل طقم، كما يمكنك اقتناء بليزرات بألوان محايدة، ونسقيها مع بلوزات مشجرة أو سادة كما ترغبين، مع ضرورة اختيار الحذاء بكعب عالِِ والشنطة المناسبة.

4- الشميز

يعتبر الشيميز أو القميص قطعة أساسية في دولاب أي سيدة عاملة، فيمكن تنسيق الألوان السادة أو الحيادية أو الثابتة، بأكثر من طريقة، حيث يمكن تنسيق القميص منفردا وإضافة حزام خصر مع بنطلون سيكيني أو بوي فريند أو حتى جيبة.

كما يمكن تنسيق القميص أو الشميز بتركه مفتوحا وارتداء توب مشجر أسفله، ويمكن اختيار البنطلون المناسب، كما يمكن تنسيقه بإدخال جزء منه داخل البنطلون، مع حذاء رياضي أو كعب كما ترغبين وحقيبة مناسبة.

5- الكارديجان السادة

كما أن الكارديجان قطعة مناسبة ومثالية للنساء العاملات، حيث يمكنك تنسيقه بأكثر من ستايل وتبدين بغطلالات مبهرة، خاصة وأنه قطعة عملية، ويمكن ارتداء كوتشي أو سنيكرز عليه.

اقرأ أيضًا..
أبرزها« الأورفر سايز والنقشات».. أحدث 6 صيحات ملابس لصيف 2021

6- الكارديجان الملون

يعتبر الكارديجان الملون أيضًا قطة أساسية، ويمكن تنسيقه بطرق كثيرة، حيث يمكن ارتداء بلوزة سادة أو شميز سادة أسفله، ويمكن تنسيق البنطلون الجينز والحذاء المناسب.

ads
ads