الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

للفتيات.. كيف ترتدين الجينز بأنواعه مع الحجاب ؟

الثلاثاء 22/يونيو/2021 - 09:09 م
الجينز على الحجاب
الجينز على الحجاب

تحتار الكثير من الفتيات في طريقة ارتداء الجينز بأنواعه وتنسيقه مع الحجاب والملابس الأخرى، حيث أن تنسيق الجينز أحيانًا يُعطي للفتاة حجم أكبر من جسدها حال تنسيقه بطريقة خاطئة، لذلك يجب الحرص على الظهور بإطلالة مثالية.

بوابة «هير نيوز»، تقدم طرق ارتداء الجينز بأنواعه مع الحجاب بشكل أنيق.


1- تنسيق القميص الطويل والجينز مع الحجاب
يعتبر تنسيق القميص الطويل والجينز مع الحجاب، سواء كان القميص طويل ملون أو بلون واحد، من الإطلالات الأكثر بساطة والعملية خاصة خلال فترات النهار، كما يمكن تنسيقها مع حذاء رياضي أو حذاء مسطح ليمنحك حرية الحركة.


2- العباية الجينز
كما تعتبر تنسيق العباية الجينز سهلا أيضا مع الحجاب، حيث يمكن ارتداء العباية المقفولة وعليها حذاء بكعب عالي، بجانب حجاب بألوان منقوشة، وتتميز العباية الجينز بأنها يليق عليها كافة أنواع الحجاب، وإذا كانت العباية الجينز مفتوحة، يمكن ارتداء بنطلون جينز تحتها من نوعية« الليجن»، أو البنطلون الضيق، وارتداء حجاب بألون فاتحة، مع إضافة حزام خصر، وحذاء بكعب عالي، وحقيبة متناسقة، ستبدين بإطلالة أكثر من رائعة.

3- البلوزات ذات الفتحات مع الجينز
كما يمكنك ارتداء بلوزة بفتحات من الأمام مع البنطلون الجينز أو ارتداء بلوزة ذات فتحات جانبية طويلة مع بنطلون جينز سكيني ليظهر البنطلون من الجانبين، وتنسيق حجاب بلون مناسب على حسب لون بشرتك، مع حذاء رياضي أو بكعب عالِِ.


4- القميص الجينز مع الحجاب
كما يمكن اعتماد القميص الجينز، مع بنطلون جينز أو قماش ضيق، ويمكن اختيار قميص ابو بلوزة جينز طويلة بأكمام أو بدون، أو قميص جينز طويل، مع كعب عالِِ أو حذاء رياضي.


اقرأ أيضًا.. 

5- تنسيق البلوزة الجينز القصيرة
كما يمكن تنسيق البلوزة الجينز القصيرة، مع بنطلون جينز بوي فريند، وحذاء رياضي أو بكعب عالِِ.

ads
ads