الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ديانا هشام: الدكتور منعني من الشغل الكتير

الثلاثاء 22/يونيو/2021 - 12:27 م
ديانا هشام: الدكتور
ديانا هشام: الدكتور منعني من الشغل الكتير

"قصته لا تشبه غيرها" هكذا قالت ديانا هشام عن دورها بمسلسل كوفيد ٢٥، وأضافت: "العمل كله كان مختلفًا وعندما عرض عليا الدور حسّيت إني لازم أكون جزءًا من هذا العمل وسعدت جدًّا بذلك؛ لأن أنا بطبعي باحب الأعمال المختلفة التي لديها قصة لا تشبه غيرها، وهذا بالفعل وجدته في كوفيد ٢٥".
أما عن الجدل الذي أثير حول صورها الأخيرة على الشاطئ مع محمد صلاح، قالت: "كل واحد في العالم لو قابل محمد صلاح هيبقى نفسه يتصور معاه، لكن صوري أنا الوحيدة التي وجدت كل هذا الجدل.. ومش عارفة ليه؟".


وعن تجربتها منذ سنوات في تقديم عملين في نفس الوقت قالت: "​مريت بهذه التجربة، فقد كنت أقوم بتصوير مسلسل "كأنه امبارح" بطولة رانيا يوسف وأحمد وفيق ومن إخراج حاتم علي، وأيضًا كنت أشارك في استكمال تصوير حلقات مسلسل أبو العروسة الذي تم عرضه منذ أشهر قليلة، بالإضافة إلى أن وقتها كنت قد تعاقدت وبدأت تصوير "بالحجم العائلي" وكنت مرهقة جدًّا لدرجة أن في يوم في تصوير بالحجم العائلي شعرت بتعب شديد ووقتها قال لي الطبيب: لا تشاركي في عملين في نفس الوقت؛ لأن ذلك حتمًا سيأتي على حساب صحتك في الأول وأدائك في الأدوار، وهذا سينعكس بالفعل على الشاشة، وسيشعر المشاهد بذلك؛ لذلك أخذت عهدًا على نفسي بعدم المشاركة مرة أخرى في أكثر من عملين".
وقالت ديانا، إن السينما بالنسبة لها حلم، لكن عندما يأتي دور مناسب ستقدمه، وقالت: كما ذكرت لك أننى لا أزال أدرس وعندما أنتهي من الدراسة سأتفرغ تمامًا للسينما والتليفزيون.

​هل اختلفت معاييرك للموافقة على الأعمال التي تعرض عليك بعد نجاح أدوارك السابقة؟

أجابت ديانا: كل ما يشغلني هو تأثير الدور في العمل، وأهتم بالكيف أكثر من الكم في اختياراتي؛ فالعمل الجيد الذي يحمل رسالة أهم من غيره، وأنا أتمنى دائمًا تجسيد شخصيات جديدة.

وعن قضاء وقتها بعد الانتهاء من التصوير، قالت: عندما أنتهي من أي عمل أقوم به أفضل الراحة والمواظبة على الذهاب إلى الجيم وأحيانا أسافر للاستجمام، إما إلى دهب وإما خارج مصر.

ads