الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اجعليها متنزهًا لأسرتك لا مخزنًا للكراكيب.. أفكار جديدة لتزيين "البلكونة"

الأربعاء 23/يونيو/2021 - 01:02 م
بلكونة
بلكونة


لا يهتم الكثيرون بديكور البلكونة في المنزل، بل يجعلونها مكانًا لتخزين الأشياء القديمة وغير المهمة، أو يهملون دخولها أو تنظيفها بالشهور والسنوات، لكن إذا بدأتِ بالاهتمام ببلكونة منزلك وقضاء وقت ممتع فيها سوف تشعرين بالسعادة، والاستفادة من ذلك المكان المهمل في منزل.

وهناك الكثير من الأفكار التي تساعدك على تزيين ذلك المكان المهمل في منزلك، وجعله في مظهر رائع حتى يكون من أهم الأماكن التي يمكنك قضاء وقت طويل فيها بالمنزل خاصة في فصل الصيف.

وإليك عدة أفكار لتزيين بلكونتك والاستمتاع بالجلوس فيها هذا الصيف:



- اجعليها تنبض بالحياة باستخدام الزهور


عند وضع الزهور على الشرفة وفي جميع أركان البلكونة الخاصة بك، سوف يجعلها تنبض بالحياة مثلما يقال كما تكون في مظهر رائع يشعرك بالراحة عند الجلوس بها.

وتلك من أفضل وأسهل الطرق التي يمكنك تزيين بلكونتك بها، والحصول على مظهر رائع لها وبأقل التكاليف.


- التعامل معها مثل غرفة المعيشة


يجب وضع جميع وسائل الراحة التي تحتاجينها بداخل البلكونة؛ حيث يمكن معاملتها مثل غرفة المعيشة، وذلك بوضع بعض الكراسي بذراعين أو أريكة مريحة وطاولة قهوة وبعض الإضاءة المزاجية مثل الشموع وأيضًا سجادة مناسبة على الأرض.

ولكن مع الحرص في استخدام أقمشة يمكن أن تناسب عند وضعها في الشمس والتعرض للعوامل الخارجية، ولكن دون أن تتلف.

-استخدام مرايا آمنة


بدلًا من فن الجدار الكلاسيكي يمكن تثبيت المرايا على الحائط الخلفي فهي تجعل تشعر بالاتساع في المكان لو كانت البلكونة ضيقة.

كما أن المرايا تعطي مظهر ديكور رائعًا وجذابًا، وتساعدك في رؤية جميع الجوانب عند الجلوس في أي زاوية بالبلكونة، فبدلًا من وضع البرواز الخشبي يمكنك وضع المرايا المصممة على أشكال هندسية مختلفة.

ads