الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تزوجته بأعمال السحر.. فهل أصارحه؟.. وأمين الفتوى يجيب: هو من نصيبك.. فيديو

الخميس 24/يونيو/2021 - 12:23 م
تزوجته بأعمال السحر..
تزوجته بأعمال السحر.. فهل أصارحه

قالت الإعلامية لمياء فهمي: إن الزواج قسمة ونصيب، لكن البعض لا يؤمن بذلك، ويلجأ لأساليب أخرى ملتوية للزواج من شخص معجب به، وكان قد ورد لبرنامجها سؤال من سيدة قالت فيه: "كنت معجبة بشاب من جيراننا وتوجهت لأحد الشيوخ وعمل له سحر علشان يتجوزني، وبالفعل تقابلنا وأتجوزنا، فهل هذا سحر أم نصيب، فضلًا عن أني ندمت على ما فعلته، فهل أصارحه؟".

ومن جانبه رد الشيخ عويضة عثمان أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، خلال لقائه ببرنامج "الدنيا بخير" المذاع على فضائية "الحياة"، قائلًا: "لا يمكن لأحد أن يغير في كون الله الإ بإذن الله، فهذا الزواج كان من نصيب المتصلة".

وأضاف: "سيدنا علي دخل السوق يبيع ويشتري منه أغراضه فترك دابته على باب السوق بصحبة أحد ألشخاص، وأثناء عودته أخرج من جيبه درهمين لإعطائهما لحارس الدابة، وعندما وصل إلى الدابة لم يجد الحارس ولا الحبل الخاص بها، فنظر بعينيه فشاهد رجل يبيع حبلًا فتوجه له واشتري الحبل بدرهمين، وهو عائد للدابة قال: استعجل فرزق من حرام، وأوضح الشيخ أن السيدة المتصلة استعجلت على الزواج فلجأت إلى السحر للزواج لكن السحر لا يغير المقسوم، وإلا كان الساحر تحكم فى الكون، والسحر شك في قدرة الله والعياذ بالله".

وتابع: "الناس لجأت إلى السحرة بعد نقص الإيمان، فلا يستطيع أحد أن يضر شخصًا بدون إذن الله، فهذه السيدة عليها الاستغفار وتتوب إلى الله، فزواجها وإنجابها بأمر من الله".

ads
ads