الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حرب شوارع بين ياسمين عبدالعزيز وريهام حجاج.. وأصل الحكاية

الخميس 24/يونيو/2021 - 01:51 م
ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز وريهام حجاج- ارشيفية

لا تزال المشادات مستمرة بين الفنانة ياسمين عبدالعزيز وأسرة رجل الأعمال محمد حلاوة، وذلك بعد تعليقها الذي جاب مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في دقائق معدودة على حلقة زوجة طليقها الفنانة ريهام حجاج مع الإعلامية بوسي شلبي.

اندلعت حرب جديدة بين ياسمين عبدالعزيز وريهام حجاج بقوة منذ أيام لتواصل ألسنة النيران ارتفاعها بين الثنائي من جديد؛ حيث خرجت ريهام حجاج بتصريحات أثارت صخبًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

حرب بين ياسمين عبدالعزيز وريهام حجاج

علقت ياسمين عبدالعزيز على الحلقة قائلة: “تخيل أنا حارقلك دمك من غير ما أعملك حاجة مابالك بقا لو عملت؟ الصمت مش ضعف الصمت قوة”، وقامت بنشر صورة لزوجها الفنان أحمد العوضي عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير اسنتجرام من شخصيته  سيف الخديوي الذي قدمه زوجها الفنان أحمد العوضي في رمضان الماضي بمسلسل "اللي مالوش كبير".

وكانت قد تحدثت الفنانة ريهام حجاج عن تفاصيل زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة، ومن ثم علقت ياسمين عبد العزيز بصورة مع أحمد العوضي وعلقت قائلة: "على الله حكايتكم يا جوز حرابيق".".

أثار تعليق ياسمين عبد العزيز جدلًا واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي وقامت شقيقة رجل الأعمال محمد حلاوة بتصوير فيديو توجه من خلاله رسالة لياسمين عبد العزيز تطلب منها التركيز في حياتها الشخصية.

علاقة ياسمين عبدالعزيز وريهام حجاج

شهدت علاقة ياسمين عبد العزيز وريهام حجاج حروب منذ زواج الأخيرة طليق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، لتظل تلك الدائرة تهدأ وتشتعل على مدار الفترات الماضية.

علاقة أبناء ياسمين عبد العزيز بأشقاءها من محمد حلاوة

أنجبت ياسمين عبدالعزيز ابنتها التي تحمل ذات اسمها من طليقها محمد حلاوة، إلا أن خلال الساعات الماضية اتضحت العلاقة التي تربط الأشقاء بعد تلك الحرب التمستمرة حتى هذه اللحظة.

اقرأ أيضًا.."انتي اللي خطفتي بابانا".. خناقة "ياسمين عبد العزيز" مع عائلة طليقها تشعل "السوشيال ميديا"

انقلب منصات السوشيال ميديا رأسًا على عقب، بعد خروج ابنة محمد حلاوة مهاجمة ياسمين عبدالعزيز، لتكشف ما اختبأ خلف الجدران، مؤكدة الحرب التي شنتها ياسمين على عائلتها منذ زواجها من محمد حلاوة وقطع علاقة ابنتها بهما.

ads