السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين صبري في مرمى نيران السوشيال ميديا.. تعرف على السبب

الخميس 24/يونيو/2021 - 02:21 م
ياسمي
ياسمي

اعتادت الفنانة ياسمين صبري، على إثارة الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بين الحين والآخر، سواء من خلال تصريحاتها النارية التي تقع كالصاعقة على جمهورها ومتابعيها، أو من خلال صورها التي تشارك بها جمهورها على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".


احتل اسم الفنانة ياسمين صبري قائمة التريند الأول بموقع التدوينات القصيرة تويتر لمدة ثلاث أيام متواصلة، وذلك بعدما نشرت جلسة تصويرية لها مؤخرًا جاءت نسخة طبق الأصل من جلسة تصوير نشرتها عارضة الأزياء والممثلة الإسبانية جورجينا رودريجيز Georgina rodriguez.


ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، بصور جمعت بين ياسمين صبري وجورجينا رودريجيز من خلال جلسات مختلفة كشفت محاولات ياسمين لتقليدها.


ياسمين صبري في مأزق بسبب جورجينا رودريجيز 

نالت الفنانة ياسمين صبري العديد من الانتقادادت الواسعة من قبل رواد منصات السوشيال ميديا، وخاصة بعدما تمادت في محاولتها لتقليد عارضة الأزياء، الممثلة الإسبانية جورجينا رودريجيز.


حرصت الفنانة ياسمين صبري، على اتباع خط خاص بالمستحضرات التجميلية لتظهر بعد وضع تلك المساحيق وكأنها شبيهة جورجينا رودريجيز.


أثار حساب مزيف منسوب لعارضة الأزياء والممثلة الإسبانية جورجينا رودريجيز، زوجة كريستيانو رونالدو لاعب نادي اليوفنتوس الإيطالي ومنتخب البرتغال، عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حالة من الجدل الواسعة بعدما نشر صورة لجورجينا مع رسالة موجهة إلى صفحة ياسمين صبري على الفيس بوك تقول: كوني نفسك وليس أنا.


هجوم شرس على ياسمين صبري

هاجم الجمهور الفنانة ياسمين صبري بعد ظهورها الأخير الذي أثار ثرثرة عالية وصخبًا واسعًا؛ بسبب محاولاتها تقليد جورجينا رودريجيز في الكثير من الأوقات.


الجدير بالذكر، أن ياسمين صبري لفتت إلى أنها لن تحمل أي حساب على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مؤكدة أن الحساب الذي حمل ردًّا على لسانها موجه للممثلة الإسبانية جورجينا رودريجيز.


اقرأ أيضًا: ياسمين صبري تنفي سخريتها من محمد رمضان

ads
ads