الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رحلة صعود اللاعبة أنس جابر بعد وصولها للعالمية

الجمعة 25/يونيو/2021 - 11:30 ص
اللاعبة أنس جابر
اللاعبة أنس جابر

بخطى ثابتة استطاعت اللاعبة التونسية أنس جابر تحقيق حلمها الذي أصبح يكبر معاها خطوة بخطوة مع كل عام جديد، فقد وضعت هوايتها في لعبة كرة المضرب نصب أعينها، وباتت ترسم حلمها وتضاعف أحلامها كلما وصلت إلى إنجاز جديد.

تسلل عشق كرة المضرب داخلها منذ نعومة أظافرها؛ حيث كانت خطواتها الأولى بمركز النهوض بلعبة كرة المضرب في المدرسة مع مدربها آنذاك نبيل مليكة الذي أشرف عليها ما بين الرابعة والثالثة عشرة من عمرها، ومن هنا وجدت حياتها وسعادتها التي سعت لتطويرها واستغلالها.

رحلة صعود اللاعبة أنس جابر

بدأ اسم اللاعبة التونسية أنس جابر يظهر للعالم العربي في عام 2011، حين كانت بلادها تمر بثورة واستطاعت الفوز بدورة رولان غاروس للناشئات.

ومع كل لذة انتصار جديدة كان ينشأ داخلها حلم جديد وبطولة جديدة، حتى أصبحت من أهم اللاعبات المشهورات على مستوى العالم العربي، لتكن واحدة من أهم الفتيات اللاتي أثرن على المجتمع بأكمله.

أصبحت التونسية أنس جابر أول امرأة عربية تحصد لقبًا في بطولات رابطة لاعبات التنس المحترفات، بفوزها على الروسية داريا كاساتكينا في المباراة النهائية على الملاعب العشبية في برمنغهام، لتحقق أول لقب للسيدات في مسيرتها الاحترافية.

سر شجن اللاعبة أنس جابر بلعبة التنس

حرصت والدة اللاعبة الشهيرة أنس جابر، على إصطحابها معها إلى النادي حينما كانت تذهب خاصة للعبة التنس، ومن هنا وقعت أنس جابر في غرام التنس، وبدأت تتعلم من والدتها تفاصيل اللعبة شيئًا فشيئًا.


اقرأ أيضًا:


ووجهت أنس جابر نصيحة لجميع الفتيات من خلال رحلة صعودها، ألا وهي الثقة بالنفس التي ستكون حليفة لها لتحاول الوصول إلى مرادها حتى وإن كان صعبًا.

ألقاب حصلت عليها أنس جابر

حازت اللاعبة أنس جابر على لقب المرأة العربية لعام 2019 في الرياضة، حتى أصبحت تحتل المرتبة الـ 24 في التصنيف العالمي للاعبات التنس.


ads