الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

"الروز والبيج والسمني".. ألوان لرفع الطاقة الإيجابية في غرف النوم.. فيديو

الجمعة 25/يونيو/2021 - 02:16 م
الروز والبيج والسمني
الروز والبيج والسمني

قالت سها عيد خبيرة طاقة المكان: إن مسارات الطاقة غير مرئية، فكل مكان له طاقة تؤثر في الإنسان الذي يعيش فيه، موضحة: "كل شيء في البيت له طاقة من توزيع المرايات أو الإضاءة".

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "هي وبس" تقديم الإعلامية رضوى الشربيني، المذاع على فضائية "cbc"، أن ستات البيوت لديهن مشكلة كبيرة جدًّا وهي أنهن يخترن ألوانًا غامقة في المنزل، ومع أنه يمكن اختيار لون أبيض يبث الطمأنينة، ويضيف نوعًا من السعادة على الحياة الزوجية، فكل زوجة يجب عليها تجديد حياتها.

ونصحت بمنع وجود اللون الأحمر والأسود والأزرق في غرف النوم؛ لأنها تسحب طاقة المكان، فيجب أن تكون ألوان غرفة النوم من البيج والسمني؛ لأنه ثابت ومستقر ومحايد، وغرفة نوم الطفل لبني، والفتاة اللون الروز.

وحذرت من النوم أسفل شباك غرفة النوم، قائلة: إن 99% من الذين ينامون تحت شباك غرفة النوم يعانون من مشاكل نفسية، فالشباك يجب أن يكون على يمين أو على يسار السرير، موضحة: "العلوم الصينية القديمة الخاصة بطاقة المكان، نجد أن تكون الصور في غرفة النوم وخاصة الصور أعلي السرير، فيجب ان يتم وضع صور لمناظر طبيعية مثل الجبل الذي يمنح طاقة قوية، ويحذر وضع صور الأشخاص، ويفضل صور التفاؤل مثل العصافير".

كما حذرت من وضع صورة العريس أو العروسة في غرفة النوم، ولا يجب وضع الصور الحزينة والصور التي تعبر عن الوحدة، كما أنه يحذر من وضع الصور الشخصية بغرفة النوم؛ لأنها تنقل طاقة سلبية.

اقرأ أيضًا:

ads