الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عفت السادات يكشف تفاصيل الدقائق الأولى لوعكة «جيهان» الصحية.. فيديو

الخميس 24/يونيو/2021 - 09:32 م
هير نيوز

تحدث اللواء عفت السادات شقيق الرئيس الراحل أنور السادات، عن الحالة الصحية للسيدة جيهان السادات، قائلاً: "حالة السيدة جيهان السادات الصحية فى تحسن وستعود لمنزلها قريبًا".

تفاصيل الدقائق الأولى لوعكة «جيهان» الصحية
وأضاف فى مداخلة هاتفية لبرنامج "آخر النهار" تقديم الإعلامي تامر أمين المذاع على فضائية "النهار": "السيدة جيهان السادات شعرت بوعكة صحية منذ أيام ودخلت على غرارها العناية المركزة ولكنها تحسنت حاليا".

وأوضح: "السيدة جيهان السادات قدمت دور كبير فى حرب 73، وعاشت تدعم الرئيس الراحل أنور السادات".

وكانت السيدة جيهان، قرينة الرئيس الأسبق محمد أنور السادات، تعرضت لأزمة صحية، نُقلت على إثرها إلى أحد المراكز الطبية الكبرى.

رحلة واشنطن
وكانت "جيهان"، أول مصرية تلقّب بـ«السيدة الأولى» قد عادت مؤخرًا من رحلة علاج في العاصمة الأمريكية واشنطن، لكنها تعرضت لانتكاسة صحية نقلت على إثرها لمركز طبي كبير في القاهرة، فيما منع الأطباء المعالجون عنها الزيارات لتدهور حالتها.

بيان عائلي
وأصدرت عائلة الرئيس السادات، بيانًا، وقعه عفت السادات رئيس حزب الإصلاح والتنمية ونجل شقيق الرئيس الراحل، كشف خلاله تفاصيل الحالة الصحية لزوجة عمه، طالبًا الدعاء لها بالشفاء العاجل.

اقرأ أيضًا.. 

وقال "عفت"، في البيان، إنها كانت سيدة أولى بكل معنى الكلمة، واستطاعت أن تفي بواجباتها الأسرية وتقوم بدورها الاجتماعي والإنساني كزوجة رئيس.

وكانت "جيهان"، شاهد عيان على كل الأحداث السياسية والمتغيرات الاجتماعية التي مرت بها مصر اعتبارًا من من 23 يوليو عام 1952، حينما اندلعت ثورة الضباط الأحرار، كانت زوجة لأحد صنّاعها من هؤلاء الضباط، ومن هنا بدأت علاقتها بالسياسة.

ads