الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لم تعلم بعد بوفاة زوجها.. أخر أخبار الحالة الصحية لـ"دلال عبد العزيز" | فيديو

الجمعة 25/يونيو/2021 - 10:42 ص
أخر أخبار الحالة
أخر أخبار الحالة الصحية لـ "دلال عبد العزيز

تحدث الإعلامي تامر أمين عن الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، قائلًا: "الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز تحسنت نسبيًّا، والجميع يعلم بأن الفنانة دخلت المستشفى منذ شهر بعد إصابتها بكورونا، هي وزوجها الراحل الفنان سمير غانم".
وأضاف خلال برنامج "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار"،: "الفنانة دلال عبد العزيز لم تعلم حتى الآن بوفاة زوجها الراحل الفنان سمير غانم، وهو نوع من الكتمان لحماية من التأثر والتعافي".
وأوضح: " الأخبار التي صرّح بها الطاقم الطبي للفنانة دلال عبد العزيز أكدت تحسن حالتها الصحية نسبيًّا واستقرت، وأنه قد تغادر العناية المركزة خلال أيام، فهي أفضل حاليًّا لما كانت فيه".
يذكر أن الفنانة دنيا سمير غانم عبر صفحتها على السوشيال ميديا، أعلنت أن والدتها ما زالت لا تعلم بوفاة والدها الفنان الراحل سمير غانم، وقالت دنيا سمير غانم للجمهور: "والله العظيم دعاؤكم هو اللي بيصبرنا ومخلينا نقدر نقف على رجلينا عشان نساعد مامى، هى لسه فى العناية المركزة، وما تعرفش حاجة عن بابي، حالتها للأسف لسه ما تسمحش إن إحنا نقولها خبر زي ده، شكرًا جدًا، ربنا يخليكم لينا ويرحم بابي ويصبرنا على فراقه ويشفي مامي يا رب، متوقفوش دعاء ليها ولينا".
كانت شائعات قد انتشرت خلال الفترة الماضية حول أن الفنانة دلال عبد العزيز قد علمت بخبر وفاة زوجها؛ مما أدى لتدهور حالتها الصحية، ولكن نفى الإعلامي رامي رضوان هذا، وأعلن أن الفنانة دلال عبد العزيز لا تعلم حتى الآن برحيل زوجها، وأن دنيا وإيمي فى حالة ضغط نفسي كبير؛ لأن مقابلتهما لها والحديث معها يتطلب تماسكًا كبيرًا وقدرة على التمثيل والتصنع فى كل شيء، فهما للأسف حتى لا يستطيعان ارتداء الملابس السوداء خلال زيارتهما لها.

اقرأ أيضا:

ads