الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ديكور المطبخ من الإضاءة للرخام.. "يسر رزق": اهتمي بالمنضدة القابلة للطي

السبت 26/يونيو/2021 - 01:15 م
ديكور المطبخ
ديكور المطبخ

لتجديد ديكور المطبخ اهتمي بالألوان التي تناسب ذوقك، هذا ما قالته مصممة الديكور "يسر رزق"، واستعرضت يسر الألوان الأكثر رواجًا في 2021، وقدمت بعض نصائح اختيار الديكور العصري؛ حتى لا تقع السيدات في أخطاء عند التطبيق:

اختاري الأبيض والأسود


تفضل مصممة الديكور، يسر رزق، اختيار اللونين الأبيض والأسود في ديكورات المطبخ المودرن، فهما مناسبان جدًّا للمساحات المتوسطة؛ بشرط تصميم الزوايا والاتجاهات بشكل صحيح.

نصائح اختيار الديكور العصري


- يمكنك مزج من الألوان الدافئة والباردة لكسر حدة اللون الواحد في دولاب مطبخك، وحتى يكون شكل مطبخك مبهجًا.

-بعض المطابخ الحديثة يمكنك وضع منضدة قابلة الطي بها، بحيث يمكنك وضع الطعام عليها، تكون تلك المنضدة جزءًا من تصميم المطبخ وليست منفردة، وهي مفيدة إذا كانت مساحة مطبخك ضيقة.
- استغلال المساحات من أكثر الأشياء المفيدة في مطبخك، سوف يساعدك استغلال المساحات على التحرك بحرية داخل المطبخ، وكذلك يجعلك تستفيدين من زوايا المطبخ التي ليس لها فائدة من قبل.

- إذا كان مطبخك مفتوحًا ففي تلك الحال يتخذ المطبخ نفس تصميم الغرفة أو المكان المدمج مع المطبخ، فإذا كان الطابع العام مودرن يكون المطبخ مودرن.

-اختيار ألوان المطابخ لم يعد له حدود، فيمكنك عمل الألوان التي تعبر عن شخصيتك ونفسك بكل حرية، على أن تكون متماشية مع الطابع العام لأوان المطبخ من أرضيات وجدران.
- يجب مراعاة تناسق الألوان والرسومات، فإذا اخترت مطبخًا ذا لونين لا بد أن يكون تصميم الجدار من لون واحد، والعكس صحيح حتى يكون شكل المطبخ ككل مريحًا للعين.

- اختاري مصدر الإضاءة بحيث تكون موجهة بشكل يسمح بحرية الحركة وسهولتها داخل المطبخ.

اقرأ أيضًا:

ads