الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الليلة.. برنامج "الجمعة في مصر" يستضيف وزيرة البيئة

الجمعة 25/يونيو/2021 - 03:17 م
 يستضيف وزيرة البيئة
يستضيف وزيرة البيئة

يستضيف برنامج "الجمعة في مصر" الذي تُقدمه د. ياسمين سعيد الليلة عبر تقنية "زووم" ياسمين فؤاد وزيرة البيئة لمناقشة العديد من القضايا الاجتماعية والعلمية، ويطرح البرنامج في الفقرة الثانية مناظرة حول حول مقترح منح المرأة نصف ثروة الزوج في حالة الطلاق، ويستضيف عبير الأنصاري مؤسس نادي المطلقات، ومحمد فؤاد المحامي المتخصص في شئون الأسرة، ويستقبل البرنامج في الفقرة الثالثة د.خالد حبيب استشاري التخطيط الاستراتيجي.

برنامج "الجمعة في مصر" يُقدم مُتابعة إسبوعية دقيقة للشأن العام في مصر وتُقدمه د. ياسمين سعيد، في تمام السادسة مساءً كل جمعة على الهواء.
يذكر أن الإعلامية ياسمين سعيد تخرجت في كلية الآداب قسم إعلام، وحصلت على الدكتوراه في الإعلام من قسم الإذاعة والتلفزيون كلية الإعلام جامعة القاهرة، وكانت بداية ياسمين في مجال الإعلام من خلال قناة النيل للأخبار، وعملت بها لمدة ٨ سنوات في عدد من البرامج الإخبارية والسياسية، ثم انتقلت إلى قناة الحياة، وعملت بها حوالي ٣ سنوات في تقديم برامج الأخبار أيضًا، ثم بعدها انتقلت إلى مجموعة قنوات ام بي سى مصر، والتي بدأت بها برنامجها "الجمعة في مصر" الذي تعتبره ياسمين من أهم الخطوات الإعلامية في مشوارها.

اقرأ أيضًا:

ads
ads