الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مايان السيد تخطف الأنظار بمواقفها الجريئة .. 5 معلومات عنها

الجمعة 25/يونيو/2021 - 08:29 م
مايان السيد
مايان السيد

مواقف جريئة وتصريحات مثيرة للجدل جعلت الفنانة الشابة مايان السيد تحت الأنظار دومًا، ومن هنا بدأ اسمها يرتبط بقائمة الأكثر بحثًا على "جوجل"، وخاصة بعدما اتجهت للإثارة؛ من أجل الظهور سواء من خلال ملابسها الجريئة أحيانًا أو تصريحاتها التي اعتاد الجمهور عليها.

وعلى الرغم من حصولها على شهرة واسعة، إلا أن هناك الكثير من الجمهور الذي تسأل عن هوية مايان السيد، بعدما تربع اسمها على عرش التريند خلال الساعات الماضية.

من هي مايان السيد؟

لمع اسم الفنانة الشابة مايان السيد بعد ظهورها في مسلسل كأنه امبارح مع الفنانة رانيا يوسف، وخالد أنور، ومحمد الشرنوبي، وباقة لامعة من نجوم الفن، ليتعرف عليها الجمهور أكثر بعدما طاردتها شائعات بأنها على علاقة بالفنان خالد أنور؛ نتيجة لقصة الحب التي جمعت بينهما في المسلسل السالف ذكره.

واقعة التحرش التي تعرضت لها مايان السيد

أثارت مايان السيد حالة من الجدل الواسعة، حينما أعلنت عن قصة التحرش بها على يد زميل لها في الوسط الفني والدموع تسيل على وجنتيها، لكنها لم تذكر اسمه، قائلة إنها لم تكن تدرك آنذاك معنى التحرش.

اقرأ أيضًا:

إلهام شاهين: أنا عفوية وأنساق وراء شخصيات أفلامي

انقسم الجمهور بعد مقطع الفيديو الذي كشفت فيه مايان السيد عن قصتها مع التحرش إلى عدد من المتعاطفين معها، والبعض الآخر لن يأخذ حديثها على محمل الجد بسبب عدم ذكرها اسم المتحرش الذي يستحق أكثر من ذلك.

مايان السيد حديث السوشيال ميديا

تصدرت الفنانة الشابة مايان السيد، تريند مواقع التواصل الاجتماعي مجددًا، بعد نشرها مقطع فيديو جديد لها، ظهرت فيه وهي ترقص على أنغام أغنية Oops! I Did It Again للمغنية العالمية برتني سبيرس، وكتبت على مقطع الفيديو: "عفوًا.. لقد فعلت ذلك مرة أخرى".

أعمال مايان السيد

شاركت الفنانة مايان السيد في العديد من الأعمال الدرامية المختلفة في السباق الرمضاني لعام 2021؛ لتظهر من خلال مسلسل هجمة مرتدة، حرب أهلية ولعبة نيوتن.


ads
ads