الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ألبس إيه النهاردة لو رايحة مناسبة».. أفكار ملابس سهرة لإطلالة عصرية

الأحد 27/يونيو/2021 - 05:31 ص
هير نيوز

ترغب الكثير من الفتيات المحجبات، في الظهور بمظهر عصري وإطلالة أنيقة خلال الحفلات أو المناسبات الليلية المختلفة، وتتساءل الكثيرات منهن « ألبس إيه النهاردة لو رايحة مناسبة»، حيث أن بعضهن لا يجدن طرق تنسيق الملابس واختيارها.

بوابة «هير نيوز»، تقدم أفكارًا لملابس سهرة أنيقة ردًا على « ألبس إيه النهاردة لو رايحة مناسبة»، من خلال منال بدران، مصممة أزياء.

1- فستان طويل وتيربون

يعتبر الفستان الطويل خاصة باللون الأبيض مع تربون على الرأس من الإطلالات العصرية الأنيقة، خاصة إذا كان يجمع بين اللونين الأبيض والأسود، حيث أنهما يجمعان بين الأناقة والنعومة والأنوثة.

2- بنطلون ضيق باللون الأسود وبلوزة طويلة

كما يعتبر ارتداء بنطلون ضيق باللون الأسود وبلوزة طويلة بلون خمري لامع، مع تنسيق حجاب بلون أبيض ناعم مثاليا لإطلالة أنيقة

3- ارتدي جيبة ماكسي

كما يعتبر ارتداء الجيبة الماكسي مع بلوزة شفافة أو دانتيل أو شيفون إطلالة مثالية مع تنسيق حجاب بلون مختلف أو منقوش وحذاء بكعب عالي، ستبدين بإطلالة جذابة.

4- بلوزة طويلة مع جيبة طويلة

كما يمكنك تنسيق بلوزة طويلة مع جيبة أيضًا طويلة مقلمة بنفس الألوان، مع حجاب بلون مناسب وشنطة مناسبة وحذاء بكعب عالي.

اقرأ أيضًا..
5- الجمبسوت

ارتداء الجمبسوت الملون يعتبر أكثر القطع المناسبة لحفلات السهرة او المناسبات، خاصة وأنه رائج في موضة صيف 2021، ويناسب كل الأجسام بتصاميمها المختلفة، ويمكن أن ترتدي أسفله بلوزة مطرزة من الأكمام او بدي شيفون أو مطرز إذا كان بحملات أو بربع أو نصف كم، ستظهرين بمظهر أنيق وجذاب، مع تنسيقه بحذاء كعب عالي وشنطة مناسبة وحجاب ملون، بالإضافة إلى انه يمكنك إضافة حزام خصر للجمبسوت.

ads