الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نائبة تعلّق على واقعة حبيبة طارق: اختراق المتشددين لجامعة طنطا سيناريو لإفشال الدولة

السبت 26/يونيو/2021 - 07:49 م
النائبة الدكتورة
النائبة الدكتورة عبلة الألفي

طالبت النائبة الدكتورة عبلة الألفي عضو لجنة الشؤون الصحية بمجلس النواب بتغليظ العقوبة ضد التنمر بطالبة الفستان بسبب ملابسها في لجنة امتحان بجامعة طنطا.

وقالت عبلة الألفي: اختلف مع المراقبة جملة وتفصيلاً فى قضية فستان حبيبة وسلوك المعلمة الذي يتجاوز كل الحدود فهي ليست وصية عليها وليس من حقها أن تطلب منها ارتداء زي معين مادامت الطالبة ملابسها حشمة وفى حدود الأدب مؤكدة أن هذا الفعل تنمر وتعدى على الحريات وضغط نفسي شديد على نفسية الطالبة يؤثر على قدرتها في تأدية الامتحان بحيادية.

كما أكدت عضو لجنة الشئون الصحية بمجلس النواب أن السؤال عن ديانة طالبة ( أثناء الامتحان) هو عصف بالدستور الذي وافق عليه الشعب ! وعبارة المراقبة المحترمة للطالبة (حبيبه طارق): أنت قررتي تبقى مش محترمه وقليلة الأدب هي سب وقذف يعاقب عليه القانون !.

وأوضحت أن اختراق المتشددين لجامعة طنطا هو سيناريو لإفشال الدولة الذي حذر منه الرئيس..صمت الجامعة موافقة ضمنية على دعم جماعات ( الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ) داخل الجامعات !!.

اقرأ أيضًا..

يذكر أن رئيس جامعة طنطا أحال الأمر للنيابة العامة للتحقيق بعد أن تعرضت الطالبة حبيبة طارق طالبه بكليه الآداب للتنمر من قبل المراقبة بسبب ارتدائها فستان قصير.

ads
ads