الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قبلة ساخنة تطيح بوزير الصحة البريطاني.. «هير نيوز» تنشر معلومات عن العشيقة والزوجة

السبت 26/يونيو/2021 - 08:36 م
وزير الصحة البريطاني
وزير الصحة البريطاني مات هانكوك

تقدم وزير الصحة البريطاني مات هانكوك باستقالته بعد ضغوط بسبب ما عرف إعلاميًا بـ"بوسة مع مساعدته".

واعترف "هانكوك" بخرق قواعد التباعد الاجتماعي، بعد نشر صور له وهو يعانق ويقبل مساعدته.

وقال إنه "خذل الناس" بعد نشر صور له مع جينا كولا دانجيلو، التي قام بتعيينها كمديرة في الوزارة دون الإعلان عن ذلك رسميًا، مضيفا: "أنا آسف جدًا".

وتابع: "اعترف بأنني خرقت إرشادات التباعد الاجتماعي في هذه الظروف. لقد خذلت الناس وأنا آسف جدًا".

ولا حديث في بريطانيا إلاّ عن مارثا هانكوك زوجة مات هانكوك ومساعدتها جينا كولا دانجيلو بطلة فضيحة وزير الصحة البريطاني، وبطبيعة الحال، كان هناك ارتفاع هائل في الاهتمام على Google ومحركات البحث الأخرى المحيطة بالمرأتين اللتين تم دفعهما الآن إلى دائرة الضوء من خلال تصرفات الوزير.

من هي جينا كولادانجيلو، مساعدة مات هانكوك؟
أولًا، دعنا نلتقي بالمرأة التي تم تصويرها في موقف غرامي مع مات في وقت كان الوباء العالمي يُهدد بريطانيا اسمها "جينا كولادانجيلو". تبلغ من العمر 43 عامًا، والتقت مات في جامعة أكسفورد عندما عملا معًا في محطة إذاعية الطلاب.

"جينا" هي مديرة التسويق والاتصالات في سلسلة المتاجر المحبوبة أوليفر بوناس، وهي متزوجة أيضًا من مؤسس العلامة التجارية أوليفر تريس.

ولكن تم تعيينها أيضًا في مجلس المديرين غير التنفيذيين بوزارة الصحة في سبتمبر الماضي.

هذا المنصب، الذي يتطلب 15 إلى 20 يومًا من وقتها في السنة، يأتي براتب سخي جدًا قدره 15000 جنيه إسترليني، مما يعني أنها كانت تكسب 1000 جنيه إسترليني في اليوم، وتشير الصور- أمضت على الأقل بعضًا من ذلك الوقت في التعالي.

ليس لديها أوراق اعتماد صحية واضحة، مما جعل البعض يسأل عما إذا كان التوظيف قد تم لأسباب شخصية أو المحسوبية.

لكن المتحدث باسم وزارة الصحة نفى هذه الاقتراحات. وقالوا "تم هذا الموعد بالطريقة المعتادة واتبع الإجراء الصحيح".. و"جينا" لم تعلق بعد على هذه التقارير.

اقرأ أيضًا..

من هي مارثا هانكوك زوجة مات هانكوك؟

ورصد مصور والبابا راتزي الصور التقليدية لزوجة مات مارثا هانكوك وهي تغادر المنزل.

لا تزال ترتدي خاتم الزواج، ووصفت بأنها "مهينة" من أحد الألقاب، على الرغم من حقيقة أنه لا يمكن للمرء أن يقرر أن شخصًا آخر قد تعرض للإذلال.

لقد تزوجا منذ 15 عامًا، وهي تعمل كطبيبة عظام. إنهم يعيشون في سوفولك، لكن لديهم أيضًا منزلًا في لندن، ولديهم ثلاثة أطفال، وكان جد مارثا فريدريك ميلر، الدبلوماسي البريطاني الذي عمل سفيرًا في ألمانيا الغربية في الخمسينيات.. و"مارثا" لم تدلي بعد بتعليق أو بيان.

ads
ads